رينغ تتعاون مع شرف دي جي لمنازل أكثر أمناً في دولة الإمارات

شرف دي جي تعمل على ترويج وبيع حلول ومنتجات رينغ المبتكرة للأمن المنزلي في فروعها  ومنطقة الحلول المبتكرة في محلاتها

أعلنت اليوم شركة رينغ، الرائدة في حلول أمن الاحياء السكنية، عن عقد شراكة مع شرف دي جي، العلامة الرائدة المتخصصة بتجارة الإلكترونيات في دولة الإمارات العربية المتحدة. وضمن التعاون فيما بين الجانبين، تقوم شرف دي جي بترويج وبيع المنتجات والحلول المبتكرة التي تقدمها رينغ في مجال أمن المنازل في محلاتها التجارية، إلى جانب منطقة الحلول المبتكرة في متاجرها، مما يمنح العملاء فرصة تجربة منتجات رينغ بأنفسهم والتعرّف إلى مزاياها وخصائصها عبر العروض التوضيحية.

في هذا السياق قال محمد ميراج هدى، نائب الرئيس لتطوير الأعمال في الشرق الأوسط وإفريقيا لدى رينغ: “”تؤمن رينغ بحماية أمن المنازل والمجتمعات بدلاً من الاكتفاء بالحرص على الراحة وحسب، ونأمل في أن نغيّر نظرة مالكي المنازل إلى الأمن عبر تمكينهم من مراقبة ممتلكاتهم وأمن أسرهم أينما كانوا. أعادت رينغ تخيّل وتصميم جرس المنزل بحيث يمكن للمستخدمين الاستجابة لمن يقف بباب المنزل بواسطة هواتفهم الذكية، أينما كانوا وفي أي وقت، بالإضافة إلى تبسيط التقنيات المستخدمة بالدمج بين تطبيق خاص وبين البنية السحابية والأجهزة المتطورة. تعدّ علامة شرف دي جي من الأسماء الموثوقة والمرموقة في قطاع التجزئة وتتمتع بتواجد واسع يمكنها من الوصول إلى عدد كبير من العملاء في الإمارات، إلى جانب توفير مناطق لتجربة المنتجات وطاقم مدرب من الموظفين، ونحن على ثقة من قدرتهم المتميزة وإمكاناتهم التي ستدعم مجموعة رينغ من المنتجات والحلول المبتكرة.”

من الجدير بالذكر أن رينغ حققت تطوراً ملموساً في مجال أمن المنازل الذكية، حيث تتواجد منتجاتها في أكثر من 18,000 متجر في أمريكا الشمالية بالإضافة إلى الإقبال الكبير على منتجات رينغ وما تلقاه من ثناء واسع النطاق بفضل قدراتها التي يمكن الاعتماد عليها تماماً لتحل محل مالك المنزل وتمنع اللصوص من محاولات الدخول إلى المنازل والتجمعات السكنية. وقد أثبت برنامج تجريبي نفذته شرطة لوس انجلوس في الولايات المتحدة الأمريكية على مدى ستة أشهر فعالية جرس الباب بالفيديو من رينغ بتقليل جرائم السرقة في الأحياء السكنية بنسبة بلغت 55 بالمائة. وتتطلع الشركة الآن إلى تحقيق المستوى ذاته من الراحة والأمن في أحياء دولة الإمارات.

ومن ضمن منتجات رينغ التي تطرحها محلات شرف دي جي للبيع كل من جرس الباب بالفيديو Ring Video Doorbell 2 الذي يساعدك في التواصل مع زوار المنزل أينما كنت وجرس الباب Ring Video Doorbell Pro الذي يحتوي على كافة مزايا Ring Video Doorbell 2  بالإضافة إلى خصائص مطورة للكشف عن الحركة، كما تقدم Video Doorbelll Elite الذي يحتاج للتركيب الاحترافي والتوصيل بالإيثرنت ليحقق أفضل اتصال موثوق في الأمن المنزلي،  و كاميرا Ring Floodlight Cam ، وهي أول كاميرا أمنية تعمل بحركات اليد مع قنوات صوتية بالاتجاهين وإمكانية عرض مقاطع الفيديو بتقنيات الوضوح العالي مع وجود صافرة إنذار، بالإضافة إلى كاميرا Spotlight Cam Battery – وهي كاميرا عالية الوضوح تعمل ببطارية تدوم طويلاً وتضم قنوات صوتية بالاتجاهين وصافرة إنذار، وكاميرا Spotlight Cam Wired  – والتي تحتوي كذلك على قنوات صوتية بالاتجاهين وصافرة إنذار.  كما يقوم طاقم الموظفين المؤهلين لدى شرف دي جي بعمل عروض حيّة تمثل فرصة رائعة للعملاء للاطلاع على المنتجات عن كثب وفهم كيفية عملها وسهولة استخدامها مدى فعالية حلول رينغ للأمن المنزلي.

بدوره قال نيليش كالكو ، الرئيس التنفيذي لشركة شرف دي جي: “يجب أن تركّز الشركات التي تقدم منتجات مبتكرة، من أمثال رينغ، على ترسيخ علامتها التجارية داخل المتاجر التي لا زالت تساهم بنسبة 92% من كافة مبيعات التجزئة. أثبتت منطقة الحلول المبتكرة لدينا كونها أداة تسويق ناجحة للعديد من العلامات التجارية، حيث تعدها بعائد على الاستثمار يعادل 5 أضعاف المبلغ المستثمر على الأقل. اقتصرت تجربة العملاء سابقاً في اكتشاف المنتجات والمزودين والشركات الجديدة  على مقاطع الفيديو الخاصة بالمنتج والتقييمات عبر الإنترنت، ولكن منطقة الحلول المبتكرة تتيح لهم التعرف إلى المنتجات المبتكرة عن قرب، ومنها العديد من المنتجات التي تتوفر حصرياً في محلات شرف دي جي.  يمكن لعملائنا لمس المنتجات والتعرف إليها وفهم قصة تطويرها والمزايا التي تحققها لهم قبل شرائها، ويسرنا الترحيب بمنتجات رينغ التي تعد من أبرز المنتجات المبتكرة لتنضم إلى محلاتنا، وأنا واثق أن منطقة الحلول المبتكرة ستكون تجربة ناجحة  تساعدها في فهم المستهلكين من أنحاء العالم.”

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رموز MTRM وتاون ريوارد الخاصة بجالا جيمز في المُدرجة في كوين ستور

أعلنت بورصة العملات المشفرة الدولية الشهيرة -والتي يقع مقرها في سنغافورة- مؤخرًا عن أزواج تبادل ...