القصباء تستضيف المهرجان الفني “انعكاس” الأول من نوعه في إمارة الشارقة

تستعد القصباء، الوجهة السياحية والعائلية الترفيهية الأبرز في إمارة الشارقة، لاستضافة المهرجان الفني الأول من نوعه في الإمارة “انعكاس”، الذي يوفر منصة إبداعية للفنانين، والنحاتين، والمصورين،  والموسيقيين، تُمكّنهم من التعبير عن فنونهم المختلفة، بالإضافة إلى إتاحة الفرصة للجمهور للاستمتاع بجملة من الأنشطة والفعاليات الفنية، خلال الفترة من 20 إلى 31 ديسمبر المقبل، يومياً، من الساعة 5 وحتى 10 مساءً.

وأعلنت إدارة القصباء عن فتح باب التسجيل للفنانين من مختلف المجالات، أبرزها التصوير، والرسم والتلوين، والنحت، والأعمال الفنية على الورق، وفنون الأداء المسرحية، والفنون التركيبية، والصوتية والمرئية، والبصرية، وغيرها، على أن يتقدموا بطلبات المشاركة عبر البريد الإلكتروني: reflection@AlQasba.ae قبل انتهاء موعد التسجيل في 27 أكتوبر المقبل.

وقالت خلود سالم الجنيبي، مدير القصباء: “تسعى القصباء من خلال تنظيمها لهذا المهرجان الفني إلى تأسيس مهرجان ثقافي سنوي متكامل، يحتفي بباقة من الفنون المختلفة، ويقدم أحدث التوجهات المحلية والعالمية في هذه المجالات، بما يعزز من مكانة الشارقة الثقافية المتميزة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وينسجم مع استراتيجية القصباء الرامية لأن تكون وجهة عائلية وسياحية متكاملة لجميع أفراد العائلة طيلة أيام السنة”.

وتابعت مدير القصباء: تشهد هذه الفعالية مشاركة عدد من الفنانين الموهوبين، ونهدف من خلال تنظيم هذا الحدث على مدار 12 يوماً، إلى تعزيز الثقافة المجتمعية، وتوفير منصة ثقافية للفنانين والمبدعين للتعبير عن أنفسهم، والتواصل مع نظرائهم، وعرض أعمالهم على المهتمين، وعلى الجمهور في بيئة تفاعلية حيوية”.

وأكدت الجنيبي على أن القصباء ترحّب بجميع الراغبين بالمشاركة من مختلف الاتجاهات الفنية، لافتة إلى أن الفرصة مازالت قائمة للتواصل مع اللجنة المنظمة، والإسهام في إنجاح الدورة الأولى من المهرجان .

ويتسنى للزوار استكشاف عروض الفنانين، والحفلات الموسيقية المباشرة، وعروض المواهب، فضلاً عن اختبار الأطباق المتنوعة من المطابخ الشرقية والغربية المتواجدة على ضفاف قناة القصباء، خلال هذا الحدث الثقافي الذي يستمر على مدار 12 يوماً.

لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع التالي: alqasba.ae

وتمتلك القصباء مجموعة من أحدث المرافق والمعالم السياحية والترفيهية، وتوفر باقة من الخدمات الفاخرة، وتحتضن عدداً من الفعاليات الفنية والترفيهية ذات المستوى العالمي، وتشهد إقبالاً كبيراً من السياح والمقيمين على مدار العام، إذ تُنظم كل فعالية بعناية فائقة لضمان رضى الزوار وسعادتهم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

د.أحمد فريد يفتتح معرضا فنيا جديدا في هيوستن

الدكتور أحمد فريد أستاذ الفنون الجميلة ، ممثل ، عضو نقابة الفنانين الرسميين وأتيليه الإسكندرية ...