بيريللي تقدّم مجموعة خاصة من إطاراتها بي زيرو عالية الكفاءة كهدية تذكارية للسفير الإيطالي في دولة الإمارات

  • الشركة خصصت شاحنة خدمة وصيانة مؤقتة لتركيب الإطارات التي جاءت مُزدانة بألوان العلم الإيطالي

أعلنت ’بيريللي‘، الشركة الإيطالية المتخصصة بصناعة الإطارات المتميزة والتي توظف أفضل التقنيات الرائدة في مجال السيارات الرياضيّة، عن وصول شاحنة خدمة وصيانة مؤقتة إلى العاصمة الإماراتيّة أبوظبي بهدف تقديم مجموعة خاصة من إطارات ’بي زيرو‘ الملوّنة وعالية الكفاءة من ’بيريللي‘ كهديةٍ تذكارية إلى سعادة ليبوريو ستيلينو، سفير إيطاليا في دولة الإمارات العربية المتحدة. وجاءت هذه الخطوة بالتعاون مع شركة ’زافكو‘ المتخصصة بتصنيع الإطارات عالية الأداء.

وتوجّهت الشاحنة إلى حي السفارات بأبوظبي من أجل تزويد السيارة الرسميّة للسفير الإيطالي بإطارات ’بي زيرو‘ المزدانة بألوان العلم الإيطالي الشهيرة (الأخضر والأبيض والأحمر)؛ حيث استعرضت إطارات ’بي زيرو‘ ثلاثية الألوان أثناء تجوالها في أرجاء أبوظبي ومختلف المعالم الشهيرة للعاصمة، ولا سيما ’فندق قصر الإمارات‘ والكورنيش، وحلبة مرسى ياس. وبعد ذلك، قام كارلوس ميلاني، المدير الإداري لدى شركة ’بيريللي‘ لمنطقة الشرق الأوسط وشبه القارة الهنديّة، بتسليم الإطارات إلى السيارة الرسمية  الخاصة بالسفارة الإيطالية.

وتتمتع ’بيريللي‘ بخبرة تزيد عن 140 عاماً في مجال استخدام أحدث تقنيات تصنيع الإطارات عالية الكفاءة؛ وقد نجحت الشركة بتعديل إطاراتها من نوع ’بي زيرو‘ الملوّنة الشهيرة بهدف ابتكار عددٍ مُحددٍ من الإطارات المميزة بألوان العلم الإيطالي. كما وسيتم تركيب هذه الإطارات على السيارات الرسميّة لسبعة سفراء إيطاليين في كلٍ من ألمانيا والمملكة المتحدة والصين وروسيا والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة. هذا وستُعرض الإطارات ثلاثية الألوان في المكاتب الدبلوماسية الإيطالية ضمن كبرى المدن العالمية مثل باريس وأنقرة وطوكيو ومكسيكو سيتي وبرازيليا وبوينس آيرس وفارنيسينا (مبنى وزارة الشؤون الخارجية ومقره روما).

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رموز MTRM وتاون ريوارد الخاصة بجالا جيمز في المُدرجة في كوين ستور

أعلنت بورصة العملات المشفرة الدولية الشهيرة -والتي يقع مقرها في سنغافورة- مؤخرًا عن أزواج تبادل ...