شركة ‘إيه إيه إيه أسوشيتس’ في دبي تفتتح مقراً إقليمياً آسيوياً في باكستان

أسست شركة إيه إيه إيه أسوشيتس (AAA Associates)  لخدمات الهجرة  في دبي، مقراً إقليمياً لها بمدينتي كراتشي ولاهور التجاريتين في باكستان. حيث أبدت الشركة اندهاشها جراء حجم الطلبات المتزايد للراغبين في الحصول على الجنسية من باكستان وبعض المهتمين من دول الجوار، وذلك من خلال برامج الهجرة والاستثمار التي تقدمها دول الكاريبي وبعض الدول الأوروبية التي شجعتهم على التوسع وتأسيس قاعدة إقليمية مستقلة تعمل بكامل طاقتها.

تعتبر شركة إيه إيه إيه أسوشيتس (AAA Associates) ، شركة استشارية رائدة في مجال الهجرة في الشرق الأوسط. ومن أجل تلبية الطلبات المتزايدة للراغبين في الحصول على جواز سفر ثان وإقامة في باكستان، أقامت الشركة تحالفاً استراتيجياً مشتركاً مع مجموعة ARY، وهي مجموعة أعمال تجارية مشهورة في دبي، لتشكل بذلك “ARYAAA” التي تحظى بحضور قوي بقطاعات متعددة في باكستان.

سوف تعمل شراكة “ARYAAA” التي تم تشكيلها حديثًا، على تلبية احتياجات المتقدمين الراغبين في الحصول على جواز سفر ثان أو إقامة أو هجرة تجارية أو برامج استثمار للأعمال التجارية في كل من الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وكندا والبرتغال ودومينيكا وسانت كيتس ونيفيس وأنتيغوا وبربودا وبعض الدول الأوروبية الأخرى.

ومن جهته قال السيد عمران فاروق الرئيس التنفيذي لسامانا جروب، الشركة المالكة لشركة إيه إيه إيه أسوشيتس (AAA Associates)  لخدمات الهجرة: “إن باكستان بلد ناشئ وأصبح الناس الآن أكثر وعياً من أي وقت مضى حول أهمية اكتساب المواطنة الثانية وفوائدها المتعددة. لاحظنا من خلال مكاتبنا بمدينة دبي الزيادة المستمرة في طلبات المغتربين الباكستانيين المقيمين في دولة الإمارات، وكذلك المستثمرين والشركات التي تتخذ من باكستان مقراً لها. ولذا ظهرت الحاجة إلى إنشاء مكتب آخر متكامل هناك. إن مكاتبنا في باكستان ستلبي طلبات جميع المتقدمين من الهند وسريلانكا وبنغلاديش ونيبال والمالديف.”

استقطبت برامج المواطنة عبر الاستثمار وبرامج الإقامة اهتمام المستثمرين الباكستانيين في السنوات الأخيرة، والتي تقدمها بعض الدول مثل دومينيكا وهنغاريا وقبرص وغرينادا وأنتيغوا وبربودا وسانت كيتس.

وفقاً لما ذكرته التقارير، فإن مئات العائلات الباكستانية تستفيد من فرص الإقامة الأجنبية كل عام، حيث أصبحت دومينيكا وسانت كيتس ونيفيس هي أكثر البلدان شعبية بعد أمريكا الشمالية وأوروبا.

وفي هذا الخصوص، ذكر السيد عمران:” تأتي هنا الحاجة إلى خدمة المتقدمين الباكستانيين الذين يخططون للحصول على جواز السفر الثاني والإقامة الأجنبية والاستثمار من منازلهم. هناك العديد من مكاتب الاستشارات في مجال الهجرة في البلاد، ولكن ما يميزنا عن الجميع هي خبرتنا الواسعة في هذا المجال، إلى جانب الاستشاريين المرخصين من ذوي الخبرة، والإدارة المتكاملة، والشركاء دوليين، والاعترافات الرسمية الحكومية والتراخيص. كما أن شركة إيه إيه إيه أسوشيتس(AAA Associates)   لديها خبرة كبيرة في خدمة مختلف الجنسيات في دولة الإمارات العربية المتحدة، الأمر الذي يمنحنا ميزة على منافسينا في جنوب آسيا”.

كما قال السيد عمران: “لقد التقيت بالعديد من الشركاء المحتملين، ولكن وجدنا تضافرًا تامًا مع مجموعة “ARY” بسبب الاعتماد القوي المتعلق بالوثائق والمستندات، إلى جانب قاعدتها الواسعة في دبي وباكستان، حيث تعمل المجموعة في وسائل الإعلام والسلع الاستهلاكية والتعليم والعقارات والخدمات المالية وتجارة التجزئة. تأسست من قبل رجل الأعمال الباكستاني الراحل الحاج عبد الرزاق يعقوب (الاسم المستعار آري)”.

وأضاف، “على الرغم من توفر العديد من برامج الهجرة والمواطنة عبر الاستثمار الشائعة بين المتقدمين المحتملين، ولكن من بين برامج المواطنة الكاريبي عبر الاستثمار المقدمة مؤخراً، تقدم دومينيكا واحدة من أرخص حزم الهجرة الاقتصادية بدءاً من 100 ألف دولار في برنامج التبرع الحكومي، أو استثمارات بقيمة 200 ألف دولار في قطاع العقارات يتيح للمستثمر الحصول على جواز سفر دومينيكا الذي يسمح له بالسفر بدون تأشيرة إلى 120 دولة”.

ذكر سعادة إيمانويل ناثان، رئيس دائرة المواطنة عبر الإستثمار في دولة دومينيكا خلال ندوة عقدت في دبي: “يؤدي انخفاض معدلات الضرائب إلى زياد أرباح المستثمرين بالدولة مقارنة بالبلدان الأخرى التي تفرض ضرائب على المهاجرين. وتقدم الدولة الإقامة الكاملة والمواطنة المزدوجة، مع الحق في العيش والعمل فيها ولا تشترط الإقامة فيها قبل أو بعد منح الجنسية.

وذلك بالإضافة إلى  بالإضافة إلى عدم وجود متطلبات فعلية للإقامة، حيث لا يفرض برنامج المواطنة عبر الاستثمار شروطاً تتعلق باللغة أو العمر أو الخبرة المهنية أو المتطلبات التعليمية كما لن تُجرى مقابلة إلزامية”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ICCPP ، الشركة الأم لـ VOOPOO ، تحقق إنجازًا مع EVEREST LAB المعتمد من قبل خدمة الاعتماد الوطنية الصينية

في الآونة الأخيرة ، تم اعتماد “EVEREST Lab” لمجموعة ICCPP من قبل خدمة الاعتماد الوطنية ...