“طيران الإمارات” و”بي أم دبليو” يرعيان “رمضان الشارقة”

أعلنت غرفة تجارة وصناعة الشارقة عن مشاركة كل من طيران الإمارات والمركز الميكانيكي للخليج العربي في “مهرجان رمضان الشارقة 2018″، كراعيين رسميين للحدث الذي انطلقت فعاليات موسمه الـ29 مع مطلع شهر رمضان المبارك.

وأثنت غرفة الشارقة على حرص العديد من مؤسسات القطاعين الحكومي والخاص على التعاون في إنجاح مهرجان رمضان الشارقة سواء عبر الرعاية أو الدعم أو الحضور في فعالياته وأنشطته المتنوعة، معربة عن شكرها لطيران الإمارات والمركز الميكانيكي للخليج العربي على رعايتهما الرسمية للحدث.

وقال إبراهيم راشد الجروان مدير إدارة العلاقات الاقتصادية والتسويق في “غرفة الشارقة”، إن رعاية طيران الإمارات والمركز الميكانيكي للخليج العربي لمهرجان رمضان الشارقة هو مصدر فخر للغرفة كونها من المبادرات النوعية التي تجسّد تكامل جهود القطاعين الحكومي والخاص والشراكة القائمة بينهما في سبيل إسعاد المجتمع وفي إطار روح المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات، خاصة وأن هذا الموسم يتزامن مع “عام زايد” الخير.

وأكد الجروان حرص غرفة الشارقة على بناء أفضل الشراكات مع القطاع الخاص لإنجاح مختلف الفعاليات الاقتصادية والاجتماعية التي تنظمها بما يُسهم في تنشيط الحركة التجارية وتسريع العجلة الاقتصادية، معرباً عن شكر الغرفة لطيران الإمارات والمركز الميكانيكي للخليج العربي ولكافة الشركاء والداعمين لهذا الحدث الموسمي المميز وفعالياته المتنوعة التي تحظى باهتمام كبير من سكان الإمارة وزوارها والتي تدخل السرور والبهجة على قلوب الجمهور، عدا عن دورها في إنعاش قطاعي تجارة التجزئة والضيافة وزيادة إشغال الفنادق ودعم أوسع شريحة من مجتمع الأعمال ككل.

من جهته، أكد خالد السركال، مدير طيران الإمارات في الشارقة والإمارات الشمالية، التزام الناقلة بدعم كافة الأنشطة والفعاليات التي تقام في دولة الإمارات العربية المتحدة والتي من شأنها تعزيز مختلف القطاعات الاقتصادية. وقال: “نحن سعداء بالارتباط مع مهرجان الشارقة 2018 كناقل رسمي، والمساهمة في تسهيل وصول الزوار إلى الإمارة للاستمتاع بفعالياته العائلية المتنوعة، وبالأجواء الرمضانية، وللاستفادة من العروض الخاصة التي توفرها الفنادق والمراكز التجارية للجمهور”.

من جانبه، قال عثمان عبدالمنعم المدير العام للمركز الميكانيكي للخليج العربي: “يسرنا التواصل مع المجتمع المحلي في الشارقة عبر دعمنا لمهرجان رمضان الشارقة 2018، فهذه مبادرة استثنائية تستمر طوال الشهر الفضيل وتوفر الفرصة للعائلات والزوّار للمشاركة في مجموعة من الأنشطة والفعاليات التي تفتخر BMW بدعمها”.

وتستمر فعاليات مهرجان رمضان الشارقة التي تقام في كافة مناطق ومدن الإمارة، لغاية 18 يونيو المقبل. ويشهد المهرجان العديد من الفعاليات والأنشطة الثقافية والدينية والاقتصادية والترفيهية الجاذبة، وسط مشاركة لافتة من مراكز التسوق والمحال التجارية التي أطلقت باقة عروض ترويجية وتنافسية وتخفيضات مغرية تصل نسبتها إلى نحو 75% طوال أيام المهرجان.

كما يحفل المهرجان بحزمة كبيرة من المفاجآت وسحوبات على عدد كبير من الجوائز القيّمة، من بينها 5 سيارات فاخرة خصصتها مراكز التسوق لزوارها كأحد عناصر الجذب للمهرجان لتعزيز مكانته كأحد أبرز الوجهات المفضلة للتسوق والترفيه وقضاء أوقات ممتعة خلال شهر الشهر الكريم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رموز MTRM وتاون ريوارد الخاصة بجالا جيمز في المُدرجة في كوين ستور

أعلنت بورصة العملات المشفرة الدولية الشهيرة -والتي يقع مقرها في سنغافورة- مؤخرًا عن أزواج تبادل ...