مطعم ذا ديلي يوفر لزواره أجواء مثالية أيام السبت من موقعه في فندق روڤ الفاخر

  • العلامة الفاخرة تقدم باقةً من العروض القيمة بتكلفة 99 درهم فقط على المأكولات والمشروبات المتنوعة أيام السبت بما فيها روست أت روڤ بودل فايت وفيغان بينش برانش والتي ترضي كافة الأذواق والتفضيلات

كشفت مطاعم ’ذا ديلي‘ الواقعة ضمن ’فنادق روڤ‘ في دبي عن باقة عروضها المميزة والمتنوعة التي تتيح أمام الضيوف فرصة الاستمتاع بالعطلة أيام السبت والراحة والاسترخاء بصحبة العائلة والأصدقاء وذلك لقاء 99 درهم إماراتي فقط. حيث تفخر الوجهات الرائدة بتلبية مختلف الأذواق؛ سواء رغب الضيوف بتناول وجبة عشاء من أشهى الأطباق المشوية، أو الاستمتاع بوجبة برانش نباتية صحيّة من عروض ’فيغان بينش برانش‘، أو حتى التلذذ بمذاق المأكولات البحرية واللحوم بطريقة ’بودل فايت‘. حيث تحفل قائمة ’ذا ديلي‘ الخاصة بعطلة نهاية الأسبوع بطيف واسع من المأكولات الشهية مقابل قيمة توفيرية تبلغ 99 درهم إماراتي فقط لتضمن للضيوف عطلة نهاية أسبوع سعيدة وسط أجواء تفاعلية.

عرض ’ساترداي روست‘ في فندق ’روڤ مرسى دبي‘

يفخر مطعم ’ذا ديلي‘ في فندق ’روڤ مرسى دبي‘ بتقديم عشاء تقليدي أصيل يحفل بأطايب الأطباق المشوية والتي يتم تحضيرها بأسلوب مستوحى من التقاليد مع لمسة عصرية تعكس بصمة العلامة الإبداعية، مما يتيح أمام الضيوف وجبات صحيّة من ألذّ الوصفات الإنجليزية. وتتنوع الخيارات بين طبق الدجاج أو اللحم البقري المشوي مع مقبلات شهية مثل الجزر المشوي واللفت والجزر الأبيض والبطاطس المشوية، إضافة إلى جراتان البروكلي والقرنبيط التي تزينها كمية من مرق الدجاج وصلصة الخبز، يليها طبق التحلية مع بودينج الخبز والزبدة. وتكتمل روعة التجربة مع  تذوق كأس من عصير العنب الفاخر أو زجاجة من شراب الشعير.

كما يقدم الفندق لزواره فرصةً مثاليةً لخوض تجربة لا مثيل لروعتها يوم السبت، وذلك مع تناول ما لذّ وطاب برفقة عشاق من رواد الفندق وذلك لقاء 99 درهم إماراتي فقط.

السبت من الساعة 5.00  مساءً ولغاية 10.00 مساءً

مطعم ’ذا ديلي‘ في فندق ’روڤ مرسى دبي‘

خيارات متنوعة من أطباق الدجاج أو لحم العجل المشوي مع تشكيلة من الخضار وصلصة الخبز ومرق اللحم البقري.  

وتتضمن القائمة كأس من عصير العنب الفاخر أو زجاجة من شراب الشعير مجاناً.

كل ذلك بسعر 99 درهم إماراتي فقط

برانش ’فيغان بينش برانش‘ في مطعم ’روڤ المدينة الطبية‘

ندرك جيداً في مطعم ’روڤ المدينة الطبية‘ أن اتباع نمط حياة صحي لا يعني الابتعاد إطلاقاً عن التلذذ بتوليفات المأكولات الشهية. حيث نثق تمام الثقة بإمكانية الجمع بين الحياة الصحية والطعام اللذيذ. يرضي عرض ’فيغان بينش برانش‘ شغف الضيوف باعتماد نظام غذائي صحي مع ما يقدمه من باقة المقبلات النباتية والحلويات التي تفترش الطاولة المفتوحة، بدءاً من أطايب الوجبات الساخنة من القائمة المحضرة حسب الطلب، إلى أروع المشروبات التي تكتمل معها تجربة الضيافة الفريدة.

سيضمن عرض ’فيغان بينش برانش‘ لعشاق المأكولات النباتية الاستمتاع بلحظات مفعمة بالصحة والسعادة في عطلة نهاية الأسبوع وذلك لقاء 99 درهم إماراتي فقط. حيث تتيح لكم فنادق ’روڤ‘ كل ما يلزم للاحتفاء بطعامكم وصحتكم إلى أقصى درجات المحبة والرضى.

 أيام السبت (كل أسبوعين) من الساعة 11.00 صباحاً ولغاية 3.00 بعد الظهر، وذلك اعتباراً من 29 سبتمبر 2018

مطعم ’ذا ديلي‘ في فندق ’روڤ مرسى دبي‘

يقضي الذواقة تجربة استثنائية مع اختيار ما يفضلونه من بين المقبلات وأطباق التحلية المقدمة على طراز البوفيه المفتوح، فضلاً عن طبق ساخن ضمن قائمة الوجبات المعدة حسب الطلب والتي تضم توليفة من المشروبات الطازجة.

تتناسب جميع الخيارات مع أذواق محبي الوجبات النباتية

كل ذلك بسعر 99 درهم إماراتي فقط

’بودل فايت‘ في فندق ’روڤ المركز التجاري‘

تحلو تمضية أيام السبت مع خوض تجارب استثنائية وتذوق أطايب ونكهات المطبخ الفلبيني الأصيل مع الوجبات المحضرة على طريقة ’بودل فايت‘. يستحضر مطعم ’ذا ديلي‘ في فندق ’روڤ‘ الأجواء الاحتفالية المفعمة بالنكهات الشهية مع وجبات ’بودل فايت‘ التي ترتقي بتجارب يوم السبت اإلى آفاق مفعمة بالبهجة، لتحيي المذاق الفلبيني الأصيل عبر توليفة من المأكولات البحرية وأطباق اللحم التقليدية. حيث تحفل المائدة بأجواء تفاعلية تجمع روّاد الفندق المميزين بينما يضعون في أوراق الموز ما يفضلونه من الجمبري المشوي والسلطعون المطهو على البخار، مع بلح البحر وأسياخ الدجاج والحبار المقلي ولحم البقر الحلو المشوي والسمك المقلي والأرز.

تبرز ’بودل فايت‘ كخيار مذهل يستحق التجربة أيام السبت، حيث يُطلق العنان أمام الشغف ويحلو وداع الأسبوع مع النكهات الفلبينية المذهلة في مطعم ’ذا ديلي‘ وذلك لقاء 99 درهم إماراتي فقط.

السبت من الساعة 5.00 مساءً ولغاية 10.00 مساءً اعتباراً من السبت القادم 6 أكتوبر 2018

سارعوا للاستفادة من عرض’بودل فايت‘ 2 في 1 لأول شهرين وذلك لقاء 99 درهم إماراتي لشخصين

مطعم ’ذا ديلي‘ في فندق ’روڤ المركز التجاري‘

طعام فلبيني تقليدي يُقدّم مع أوراق الموز، مع باقة واسعة من المأكولات البحرية واللحم والأرز.

 تتضمن الوجبة كأساً من الليمون أو شاي الأرز

كل ذلك بسعر 99 درهم إماراتي فقط 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الهروب من الأحلام النهائي: أول مشروع فندق بوتيك تحت الماء تم افتتاحه للاستثمار

ماذا لو كان مستقبل الضيافة الفاخرة يقع تحت مستوى سطح البحر؟ تكمن هذه الفكرة الرائدة ...