فندق بارك حياة يطلق الوجهة الجديدة للمطاعم الفاخرة بدبي : ذا بروميناد

يدعو مجمع ’ذا بروميناد‘، الوجهة الاستثنائية لأطايب المأكولات بمدينة دبي، زواره الأعزاء للانغماس في تجارب الطعام المتنوعة التي سيتيحها لهم مع بداية الموسم الجديد وذلك ضمن 5 وجهات متفرّدة بأسلوبها ومجتمعة في موقع واحد.

ويستأثر هذا المقصد المميز بموقع استثنائي يجاور صفحة المياه النقية لخور دبي، ويضمّ أماكن رائعة لتناول الطعام تشتمل على مطعم ’براسيري دو بارك‘ المستوحى من عبق المتوسط، حيث يقدم وجبات لا يمكن مقاومتها كطبق جبنة فيتا مع البطيخ الأحمر، وقاورما الحمّص، وسلطة التبولة، وفطائر اللحم، ولحم خدّ العجل.

أما مطعم ’نويبيه‘، فيجسد فلسفة مطبخ جزيرة كيب كود الأمريكية بأجوائه الساحرة والهادئة ذات الطابع البحري المميز، حيث يتيح فرصة الاستمتاع بأشهى المشروبات والكوكتيلات الفاخرة مع الإطلالات الرائعة على مياه الخور المتلألئة والأفق الخلاب لمدينة دبي. كما ويدلل المطعم ضيوفه بأشهى الأطباق والمأكولات المحضرة من ثمار البحر الفاخرة، كما يقدم لهم مجموعةً من العروض اليومية.

وبدوره نجح مطعم ’تاي كيتشن‘، الشهير بوجباته المستوحاة من أصالة المطبخ التايلندي وطهاته القادمين من تايلند، في اكتساب محبة العملاء من خلال استحضار الأجواء الحماسية لشوارع بانكوك النابضة بالحياة. ويتميز المطعم بأجواء حيوية وثلاثة مطابخ حية تقدم نكهات تايلندية غنية، متيحاً بذلك لضيوفه اختبار تجربة طعام استثنائية لا نظير لها.

وفي نهاية اليوم، يدعو ركن المشروبات ’سفنتي‘ ضيوفه إلى الاسترخاء مساءً وسط أجواءٍ كلاسيكية تعود بهم إلى سبعينيات القرن الماضي، مع التلذذ بتناول باقة من الكوكتيلات الكلاسيكية المفضلة التي يحضرها مجموعة من السقاة المهرة.

العروض اليومية في ’ذا بروميناد‘

مطعم ’نويبيه‘

العرض: أطباق الكركند

التاريخ: كل يوم سبت من الساعة 12:30 ظهراً ولغاية 4 بعد الظهر اعتباراً من 6 أكتوبر

الموقع: مطعم ’نويبيه‘، مجمع ’ذا بروميناد‘، فندق ’بارك حياة دبي‘
الفعاليات الترفيهية:
منسقة الموسيقى ’دي جاي فاطمة‘ من الساعة 2:00 ظهراً وحتى 6:00 مساءً

الأسعار:

  • باقة المشروبات الخفيفة (295 درهم إماراتي)
  • باقة مشروبات المطعم (395 درهم إماراتي)
  • باقة المشروبات الفوارة (550 درهم إماراتي)

 يدعو مطعم ’نويبيه‘ ضيوفه لقضاء وقت من الاسترخاء والراحة خلال فترة بعد الظهر بجانب مياه الخور المتلألئة وتذوّق قائمة وجبات الكركند المبتكرة من إبداع طهاة المطعم، وذلك كل يوم سبت اعتباراً من 6 أكتوبر. ويمكن للزوار الاستمتاع بمجموعة مختارة من المأكولات والمقبلات المحضرة بشكل كامل من ثمار البحر كطبق الكركند المسلوق، والروبيان المخبوز، ولفائف الكركند وأكواز مطبوخة من الذرة الحلوة الطازجة، إضافة إلى باقة من المشروبات المتنوعة بما فيها أفخر أنواع المشروبات الفوارة. وتكتمل تجربة الطعام مع الألحان الهادئة التي ستقدمها منسقة الأغاني ’دي جاي فاطمة‘ والتي ستعتلي المنصة اعتباراً من الساعة 2 ظهراً وحتى أولى ساعات المساء.

 مطعم ’براسيري دو بارك‘

العرض: ليالي موسيقية تلامس الروح مع المغنية كلوديا باتريس

التاريخ: كل يوم خميس اعتباراً من 4 أكتوبر

التوقيت: ابتداءً من الساعة 8 مساءً

الموقع: مطعم ’براسيري دو بارك‘، مجمع ’ذا بروميناد‘، فندق ’بارك حياة دبي‘

يدعو مطعم ’براسيري دو بارك‘ ضيوفه الكرام للاستمتاع بأمسيات اجتماعية مع أشهى وجبات الطعام وأروع الأجواء الموسيقية الراقصة. وتشتمل قائمة الطعام على توليفة فريدة من الوجبات التشاركية بصحبة العائلة والأصدقاء، وتتضمن المقبلات والسلطات وأطباق الباستا الغنية بالنكهات مع تشكيلة مميزة من المشروبات الفوارة وشراب العنب الفاخر. وستقوم نجمة الحضور، المغنية الموهوبة كلوديا باتريس، بإلهاب مشاعر ضيوف المطعم مع صوتها العذب وأغانيها المفعمة بالحنان.

العرض: ’تريتور برانش‘

التاريخ: كل يوم جمعة من الساعة 1:00 ظهراً ولغاية 4:30 من بعد الظهر

الموقع: مجمع ’ذا بروميناد‘، فندق ’بارك حياة دبي‘

الأسعار:

  • باقة المشروبات الخفيفة (495 درهم إماراتي)
  • باقة مشروبات العنب الفوارة (695 درهم إماراتي)
  • باقة المشروبات الفوارة – (775 درهم إماراتي)
  • باقة المشروبات الفوارة الفاخرة – (895 درهم إماراتي)

يعد ’تريتور برانش‘ تجربة برانش استثنائية لا مثيل لها، حيث يتيح للضيوف التجوال في مساحة المطبخ المفتوحة والاستمتاع بمشاهدة إعداد أطايب اللحوم المشوية بالطريقة الكلاسيكية، بالإضافة إلى الوجبات غير المحدودة من أطباق الكركند والروبيان والسلمون، لتكتمل التجربة مع تقديم كمية غير محدودة من أصناف المشروبات الفوارة أو أنواع المشروبات الفوارة الفاخرة المعتّقة. كما تضيف العروض الحية لفرقة الموسيقى الأمريكية ومنسق الموسيقى الخاص بالمطعم أجواء حيوية على المكان، حيث تتيح مهاراتهم الفنية المتألقة أمام الضيوف فرصة الاستمتاع بتجربة ’تريتور‘ الفريدة للغاية.

 مطعم ’تاي كيتشن‘

العرض: نكهات تايلاند

التاريخ: كل أربعاء من الساعة 7:00 مساءً وحتى 11:30 ليلاً

الموقع: مطعم ’تاي كيتشن‘، مجمع ’ذا بروميناد‘، فندق ’بارك حياة دبي‘

الأسعار:

  • باقة المشروبات الخفيفة (245 درهم إماراتي)
  • باقة مشروبات الشعير ومشروبات العنب الفوارة (345 درهم إماراتي)

يرحّب المطعم بضيوفه للانغماس بأجواء الثقافة التايلندية مع أشهى الأطباق الأصيلة القادمة من الشرق، حيث يقدم المكان كل يوم أربعاء بوفيه مبتكر على شكل السوق يضمن للزوار الفرصة لمشاهدة الطهاة وهم يقومون بإعداد أطايب المأكولات في المطبخ، ليجعل من تجربة طعامهم تجربة استثنائية تدلل الحواس.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الهروب من الأحلام النهائي: أول مشروع فندق بوتيك تحت الماء تم افتتاحه للاستثمار

ماذا لو كان مستقبل الضيافة الفاخرة يقع تحت مستوى سطح البحر؟ تكمن هذه الفكرة الرائدة ...