فندق ميلينيوم المطار دبي يحصد جوائز مهمة تقديراً لتميزه في مجال المبيعات والتسويق والتجارة الإلكترونية

فاز فندق ميلينيوم المطار دبي بجوائز مهمة لتميزه في مجال المبيعات والتسويق والتجارة الإلكترونية وذلك في مؤتمر وورشة عمل تطوير الأعمال لعام 2018 التي اختتمت أعمالها مؤخراً برعاية كوبثورن ومجموعة فنادق ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا. هذا وقد ضم المؤتمر 22 من قادة المجموعة التجاريين من منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا للمشاركة في جلسات المؤتمر وورش العمل التي استمرت لثلاثة أيام في دبي، تلاها حفل عشاء وتوزيع الجوائز .

وفاز السيد بينو فارجيز، مدير المبيعات والتسويق في فندق ميلينيوم المطار دبي، بجائزة أفضل مدير مبيعات وتسويق، كما حصل على جائزة أفضل فريق في مجال التجارة الإلكترونية لعام 2017.

وبمناسبة تسلمه لهذه الجوائز، ذكر السيد بينو: “نحن فخورون للغاية بهذا الانجاز الذي يظهر التزامنا الراسخ وجهودنا الحثيثة والعمل الدؤوب الذي يقوم به فريق العمل. وإنه لشرف عظيم أن نحصل على هذا التكريم كأفضل فريق عمل ضمن مجموعة ميلينيوم في المنطقة، ونتطلع إلى تعزيز هذا النجاح والاستمرار في تحقيق نتائج متميزة.”

بالاشارة إلى أن فندق ميلينيوم المطار دبي كان قد تم ترشيحه كذلك في أربع فئات تكريم أخرى لعام 2017، وهي “أفضل فريق اجتماعات وفعاليات”، و”أفضل فريق في مجال وسائط التواصل الاجتماعي”، و”أفضل فريق علاقات عامة”، و”أفضل فريق في مجال تقديرات الأسواق”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الهروب من الأحلام النهائي: أول مشروع فندق بوتيك تحت الماء تم افتتاحه للاستثمار

ماذا لو كان مستقبل الضيافة الفاخرة يقع تحت مستوى سطح البحر؟ تكمن هذه الفكرة الرائدة ...