اتصالات تطلق باقات “eLife Unlimited ” الجديدة مع محتوى تلفزيوني محدّث وسرعات إنترنت مضاعفة

  •  سرعات انترنت فائقة تصل إلى 1 جيجابت
  •  توفير خيار “عدم الالتزام بعقد اشتراك ” لأول مرة في الدولة.
  •  الاستمتاع بمحتوى متميّز من كبرى شركات البث التلفزيوني مع تقنية 4K

أعلنت “اتصالات” اليوم عن إطلاق باقات “eLife Unlimited” الجديدة والتي توفّر من خلالها مجموعة متكاملة من عروض الخدمات المنزلية بما في ذلك المحتوى التلفزيوني المحدّث وسرعات إنترنت مضاعفة، علاوةً على توفير خيار “عدم الالتزام بعقد اشتراك وذلك للمرة الأولى في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتعليقاً على ذلك، صرّح خالد الخولي الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في “اتصالات”: “يشهد العالم اليوم تطوراً متسارعاً في تكنولوجيا المحتوى التلفزيوني، ولمواكبة ذلك حرصت “اتصالات” على توفير خدمة مبتكرة توائم من خلالها تطلعات عملائها في توفير سرعات مضاعفة للإنترنت تمكّنهم من مشاهدة محتوى ذو طابع عالمي، وتسهّل الوصول الى القنوات المدعومة بتقنية 4K أو مشاهدة الفيديو حسب الطلب (VOD)، لتكون بذلك خدمة eLife Unlimited الجديدة إضافة استثنائية لمجموعة خدمات eLife، وتؤكد بذات الوقت فاعلية الجهود الدؤوبة التي تبذلها “اتصالات” في تعزيز تجربة الترفيه المنزلي لعملائها، وذلك من خلال عقد الشراكات الاستراتيجية الفاعلة مع رواد المحتوى التلفزيوني العالميين، علاوةً على الاستثمارات الضخمة لتعزيز القدرات الشبكية”.

وأصبح بإمكان العملاء الآن من خلال باقات “eLife Unlimited” الاستمتاع بسرعات إنترنت تصل لغاية 50 ميجابت في الثانية لباقة “Starter الأساسية، بالإضافة الى 1 جيجابت لباقة “Premium 1G”. كما يمكن للمشتركين الاستمتاع بمشاهدة أكثر من 590 قناة عالمية تتضمن قنوات بتقنية 4k وأكثر من 150 قناة بتقنية HD، وتشمل الباقات الجديدة أيضاً مكتبة ضخمة للأفلام والبرامج التلفزيونية للمشاهدة حسب الطلب، بالإضافة إلى الوصول إلى ميزات عديدة مثل “بدء المشاهدة من جديد” و “Catch-Up” فضلاً عن ميزة تمكين أولياء الأمور من الإشراف على المحتوى الإلكتروني الذي يطّلع عليه أبنائهم، كما تتيح باقات “eLife Unlimited” للمشتركين الاستمتاع بمحتوى متميّز من كبرى شركات البث التلفزيوني وشركات الإعلام مثل قناة أبوظبي الرياضية، MBC، beIN و OSN و Starzplay عبر جهاز استقبال رقمي واحد، لضمان التسلية بدون توقف لجميع المنازل في الدولة، كما تتيح أيضاً الباقات الجديدة إمكانية تخصيص قنوات التلفزيون استنادًا إلى تفضيلات المشاهدة الخاصة بالمشترك.

ويمكن للمشتركين في باقة eLife Unlimited” اختيار باقة “Mini Packالتي ستعزز بدورها اشتراكهم الأساسي في القنوات التلفزيونية المعروفة عبر إتاحة عدد آخر من القنوات الـ (Premium) الآسيوية، والعربية، والغربية، والفلبينية وذلك مقابل 10 دراهم شهرياً فقط، وهو ما يمثل خصم بنسبة 75% عن السعر الاعتيادي والذي تبلغ قيمته 40 درهمًا شهرياً، وسيتمكن المشتركون في باقة Premium من تحديد خيار مجاني واحد. 

كما تقدم “اتصالات” خيار “عدم الالتزام بعقد اشتراك” الذي يلغي الفترة الأدنى للالتزام من خلال دفع رسم شهري قدره 20 درهماً.  

بالإضافة إلى ذلك، يمكن لعملاء eLife الحاليين الترقية إلى باقات eLife Unlimited الجديدة على الفور لتمكينهم من الاستمتاع بسرعات النطاق العريض الفائقة وخدمات الترفيه التلفزيوني الجديدة.

كما سيستمر مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة وحملة بطاقات ‘حماة الوطن’ من الاستفادة من الباقات المخصصة من اتصالات سواءً باقة eLife ” أنا إماراتي” أو باقة “حماة الوطن” الجديدة والاستمتاع بمزايا السرعة المضاعفة (250 ميجابت في الثانية). 

وبإمكان مشتركي eLife الحاليين ترقية اشتراكهم للباقة الجديدة eLife Unlimited بلا عناء والاستمتاع بالقنوات الجديدة المميزة وذلك عبر الاتصال بالرقم المجاني 800101 أو زيارة أقرب موقع لخدمة عملاء “اتصالات” المنتشرة في كل مكان.

ويمكن الاستفادة من ميزات المكالمات المحلية المجانية وغير المحدودة للهاتف الثابت، وإضافة باقة المكالمات الدولية غير المحدودة لتعزيز تجربة هاتف المنزل، كما يمكن للمشتركين الاستفادة من خدمة “هوم زون” الجديدة التي تقوم على تقوية إشارة الاتصال بالإنترنت في الأماكن التي يتعذر فيها وصولها بداخل المنزل، وذلك من خلال تعزيز عدد نقاط الاتصال لغاية ثلاثة أماكن إضافية، مما سيمكّن المستخدمين بالاستمتاع بتصفح إنترنت فائق السرعة في أي مكان في المنزل، فقط بـ 29 درهماً شهرياً.

وللمزيد من المعلومات حول باقات eLife Unlimited، يرجى زيارة الرابط: www.etisalat.ae/elife

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

انعقاد منتدى الابتكار التكنولوجي الصيني العربي للبث الإذاعي

عُقد في بكين بعد ظهر يوم 22 نوفمبر 2022 “منتدى الابتكار التكنولوجي الصيني العربي للبث ...