«بالاديون» تفوز بجائزة أفضل مزود لخدمات حلول إدارة الكشف و الإستجابة

  • حصلت حلول «بالاديون» المدارة بالذكاء الإصطناعي لخدمات إدارة الكشف و الإستجابة (MDR) على جائزة كأحد الحلول الرائدة خلال احتفالية نسخة العام 2018 لإحدى الجوائز الرئيسية للأمن السيبراني في الشرق الأوسط

شركة « بالاديون » Paladion، الرائدة عالمياً في حلول إدارة الكشف و الإستجابة، أعلنت اليوم عن تكريمها بجائزة ” أفضل مزود لخدمات حلول إدارة الكشف و الإستجابة” في حفل توزيع جوائز TahawulTech.com لمستقبل الأمن السيبراني للعام 2018. و حضر الحدث 200 شخص من قادة الصناعة. والجوائز ممنوحة لمجموعة مختارة من 20 شركة وقادة لأمن تكنولوجيا المعلومات تقديراً لإنجازاتهم.

إن جوائز TahawulTech.com لمستقبل الأمن السيبراني تعترف بأهم الافكار والمشاريع الأمنية في منطقة الشرق الأوسط التي تعتبر تكنولوجياتها أو منتجاتها أو حلولها الأكثر ملائمة لتلبية متطلبات العصر الرقمي. كذلك البراعة والقيادة في بناء أساس المستقبل الرقمي مع الابتكار المتعلق بالأمن السيبراني من المعايير الأساسية لهذه الجوائز. وتم اختيار الفائزين بجوائز مستقبل الأمن السيبراني للعام 2018 من قبل لجنة من المحكمين المحترمين الذين قاموا بتقييم الترشيحات من جميع أنحاء المنطقة.

و صرح “أميت روي”، نائب الرئيس التنفيذي والرئيس الإقليمي لأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، لدى «بالاديون», و قال: “إنه لشرف كبير أن يتم الإعتراف بنا كأفضل مزود لخدمات حلول إدارة الكشف و الإستجابة في المنطقة من قبل لجنة تحكيم مستقلة. أيضًا تعتبر هذه الجائزة بمثابة تقدير لجهودنا المستمرة في تقديم إستراتيجيات لأفضل التقنيات في المنطقة. وأصبحنا في هذا العام أول شركة لخدمات إدارة الكشف و الإستجابة (MDR) تستثمر في الذكاء الإصطناعي، عن طريق فتح مركز قيادة لإدارة الكشف و الإستجابة المدار بالذكاء الإصطناعي الأول من نوعه في المنطقة والذي مكننا من تقليل وقت الهجوم السيبراني ووقت المعالجة بشكل كبير للعديد من عملائنا في الشرق الأوسط “.

و إختتم “روي” تصريحاته: “أود أن أعرب عن امتناني لجميع عملائنا الكرام وكل عضو في فريقنا. من دون دعمهم، لم تكن هذه الجائزة ممكنة”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

انعقاد منتدى الابتكار التكنولوجي الصيني العربي للبث الإذاعي

عُقد في بكين بعد ظهر يوم 22 نوفمبر 2022 “منتدى الابتكار التكنولوجي الصيني العربي للبث ...