خيمة الإجتماعات الملكية على شاطىء البحر

  • يقدمها منتجع شاطىء وغولف الحمرا لرواده من رجال الأعمال

 يتميز منتجع شاطىء وغولف الحمرا، المعروف سابقاً بإسم منتجع وشاطىء قلعة الحمرا، بطابعه وتصميمه الفريد الذي يجمع بين أصالة التصاميم التقليدية والتراثية لإمارة رأس الخيمة والتي تعكسها الحصون العربية القديمة والحداثة والرقي المعماري في آن معاً، ليعكس ميزة العلامة التجارية، كما ويضم منتجع وشاطىء وغولف هليتون الحمرا مجموعة متنوعة من وسائل الراحة العالية الجودة والتي تلائم مختلف إحتياجات المجتمع الإماراتي بدءًا من مرافق الترفيه وصولاً إلى غرف الاجتماعات الخاصة برجال الأعمال.

أضحى منتجع وشاطىء وغولف هيلتون الحمرا الآن أحد أهم الفنادق العالمية المستوى إذ أنه يضم ثروة من وسائل الراحة العالية الجودة والتي تلائم مختلف متطلبات المجتمع الإماراتي .

مع تنوع الخدمات التي يقدمها، أصبح منتجع شاطىء وغولف هيلتون الحمرا، مقصداً ليس فقط للاستجمام وإنما أيضاً مركزاً شاملاً لرجال الأعمال الراغبين باستخدام أفضل المرافق بأرقى المستويات من الخدمات وقاعات خاصة بالمؤتمرات والاجتماعات والتي تقام فيها العديد من الفعاليات والأنشطة والأعمال وبالاجواء الرائعة والفريدة للفندق المطل على شاطىء البحر.

تشمل عروضه باقتين خاصة برجال الأعمال، منها باقة اليوم الكامل والتي تبدأ أسعارها من 255درهم للشخص للفترة من 9 صباحاً ولغاية 6 مساءً، وتشمل خيمة الإجتماعات الملكية وجهاز العرض والشاشة والأدوات المكتبية ولوح الرسوم البيانية إضافة الى القهوة والسناك والتي تقدم منتصف الصباح، وبوفيه الغذاء واستراحة بعد الظهر إضافة الى زجاجات الماء الموزعة على الطاولات.

أما الباقة الأخرى فهي باقة لنصف يوم من الساعة 9 صباحاً ولغاية 12 ظهراً، وتبدأ أسعارها من 230 درهم للشخص، وتشمل قهوة الصباح والخيمة الإجتماعات الملكية وجهاز للعرض وشاشة وأدوات مكتبية ولوح الرسوم البيانية وإستراحة منتصف الصباح لتناول القهوة والسناك والبوفيه المفتوح للغذاء بالاضافة إلى زجاجات الماء الموزعة على الطاولات.

كما وتتسع الخيمة المخصصة للاجتماعات التي تمتد مساحتها على 400 متر مربع وإرتفاع 6.3 متر الى 100 مقعد للجلوس .

تجدر الإشارة إلى أن العدد الأدنى للحجز هو 50 شخصاً، يقدم الغذاء (البوفيه العالمي) في بهو خيمة الاجتماعات الملكية. تشمل جميع الأسعار 10% رسوم خدمات و5% ضريبة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الهروب من الأحلام النهائي: أول مشروع فندق بوتيك تحت الماء تم افتتاحه للاستثمار

ماذا لو كان مستقبل الضيافة الفاخرة يقع تحت مستوى سطح البحر؟ تكمن هذه الفكرة الرائدة ...