منتجع’ أوبيروي الشاطئي‘ القابع بين احضان الطبيعة

أعلن منتجع ’ أوبيروي الشاطئي‘ في الزورا والواقع على امتداد شواطئ الخليج العربي البكر عن دعوة عشاق الطبيعة للاستمتاع بطيف واسع من التجارب والأنشطة التفاعلية في أحضان الطبيعة المزهرة. حيث يستأثر المنتج الفاخر موقعاً فريداً وسط الغابات الساحرة الممتدة على مساحة مليون متر مربع والشواطئ ذات الرمال البيضاء التي تجاور أشجار المانجروف الطبيعية، ما يجعله وجهةً متيمزة لا مثيل لها في عجمان.

 يتيح منتجع ’ أوبيروي الشاطئي ‘ باقة من التجارب المذهلة، من بينها:

  • التجديف على متن الزوارق في الممرات المائية المتعرجة بين أشجار المانجروف الوارفة التي تعكس تنوع الزورا البيئي الغني -الذي جعلها ضمن قائمة ’رامسار‘ للأراضي الرطبة ذات الأهمية الدولية.
  • مشاهدة أكثر من مئة صنف من الطيور والأسماك داخل غابات المانجروف.
  • رحلات مشي على الأقدام في المحمية تتيح لعشاق مشاهدة الطيور فرصة التعرف عن قرب على أكثر من 50 صنفاً من الطيور التي تبني أعشاشها في ظلال هذه الأشجار، بما فيها العقاب المصري وعقاب البادية وعقاب المسيرة.
  • الاستمتاع بمشاهدة طيور النحام الزهري ’الفلامنجو ‘ 

تحتضن المنطقة ضمن مساحاتها الخضراء الواسعة نادي الزورا  للجولف ذي الـ 18 حفرة، حيث يتسنى للزوّار ممارسة رياضتهم المفضلة على أرض ملعبه المخصص للبطولات والمصمم من قبل أسطورة الجولف الشهير جاك نيكولاس، كما يضمن موقعه المثالي للضيوف الاسترخاء بعيداً عن صخب المدينة بعد قضاء وقت مسلٍ بممارسة رياضة الجولف.

ويمكن لضيوف الوجهة العصرية الفاخرة قضاء أوقاتهم في استكشاف سحر الطبيعة المحيطة بالمكان أو اللعب في ملعب الجولف الحائز على الجوائز قبل العودة إلى منتجع ’أوبيروي‘ الشاطئي والاستمتاع بدفء الضيافة والخدمات الراقية المميزة التي يقدمها.

تبدأ الأسعار من 1200++ درهم إماراتي مقابل الإقامة في غرفة من الدرجة الأولى و1500++ درهم إماراتي مقابل الإقامة في جناح فاخر و130 درهم إماراتي للشخص لقاء جولة التجديف بالقوارب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الهروب من الأحلام النهائي: أول مشروع فندق بوتيك تحت الماء تم افتتاحه للاستثمار

ماذا لو كان مستقبل الضيافة الفاخرة يقع تحت مستوى سطح البحر؟ تكمن هذه الفكرة الرائدة ...