الخليجي يحصد جائزة “أفضل بنك في مجال الإنتاجية” في حفل توزيع جوائز “نيو إيج بانكينغ” 2018

فاز بنك الخليج التجاري (الخليجي) ش.م.ق.ع، بنك الجيل القادم في قطر، بجائزة “أفضل بنك في مجال الإنتاجية” خلال حفل توزيع جوائز “نيو إيج بانكينغ” في فندق إنتركونتيننتال الدوحة – الخليج الغربي، وذلك تقديراً لجهده المتواصل في التكيّف مع تحديات السوق وتقديم منتجات وخدمات مبتكرة.

وقد حظي حفل جوائز “نيو إيج بانكينغ” 2018 بدعم مميز من قبل مصرف قطر المركزي وهيئة تنظيم مركز قطر للمال

وبهذه المناسبة، قالت الآنسة/ رنا الأسعد رئيس الخدمات المصرفية للأفراد لمجموعة الخليجي:

” نتشرف باستلامنا لهذه الجائزة المرموقة والتي تأتي تتويجاً لجهودنا الدؤوبة للارتقاء بمنتجاتنا وخدماتنا لتلبية المتطلبات المصرفية لعملائنا الكرام بأفضل الطرق. إن فوزنا بهذه الجائزة عن فئة الإنتاجية يعكس كفاءتنا واستجابتنا السريعة لحل المعضلات التي تواجه العملاء، وما نقوم به من ابتكارات من أجل تقديم أفضل الخدمات المصرفية. كما أن هذه الجائزة ومثيلاتها تحفزنا لبذل المزيد من الجهد لمواصلة رحلة النجاح والتميز، وهذا الإنجاز لم يكن ليتحقق بدون دعم فريق عملنا المميز. بالأصالة عن جميع أعضاء فريق عمل الخليجي، أود أن أعرب عن خالص شكري وامتناني لهذا التكريم.”

تُمنَح جوائز “نيو إيج بانكينغ” تقديراً لأبرز الإنجازات المصرفية والمالية التي تحققها المؤسسات المصرفية نتيجة أدائها الثابت. تقوم هذه الجوائز بتحديد معيار التميز والعمل كمنصة فعالة تتيح للمؤسسات المالية عرض مواهبها وإبراز قادة هذا القطاع الحيوي. إن الجوائز لا تُكرم أنجح المؤسسات المالية والمصرفية فحسب، بل تحدد كذلك المعايير التي تحفز المؤسسات الأخرى لتحقيق أهدافها المنشودة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

انعقاد منتدى الابتكار التكنولوجي الصيني العربي للبث الإذاعي

عُقد في بكين بعد ظهر يوم 22 نوفمبر 2022 “منتدى الابتكار التكنولوجي الصيني العربي للبث ...