مدينة عجمان الإعلامية الحرة تتبنى أحدث معايير الامان لمستثمريها بنظام ثلاثي التشفير

  • تقنيات مبتكرة جعلت منها ايقونة إستثمارية متفردة

 اطلقت مدينة عجمان الإعلامية الحرة المتخصصة في مجال الاستثمار الاعلامي خدمة التراخيص الإلكترونىية بإستخدام أعلى أنظمة حفظ أمن وسرية المعلومات وبإستخدام نظام حماية ثلاثي التشفير، لتضمن لمستثمريها وضعا آمنا يكفل العمل بإرتياح وإطمئنان دون الحاجة للعمل الروتيني بإستخدام الاوراق المطبوعة، مع ضمان الراحة والابتعاد عن الصفوف والانتظار لأي معاملة تخص التراخيص أو الاجراءات بالمدينة الاعلامية.

تلك الخطوة سبقتها بادرة أخرى لمواكبة أحدث التطورات بالاستغناء التام عن التعامل الورقي وإستبداله بعمليات الكترونية متطورة كأنظمة التحقق من البيانات والكود الالكتروني، لتؤكد مدينة عجمان الاعلامية الحرة سعيها الدوؤب لفرض أسلوب عمل نوعي ومبتكر يجذب رجال الأعمال لأيقونة الاستثمار الاعلامي الجديدة في عجمان.

وعلى الصعيد نفسه اطلقت المدينة الاعلامية منصة الوكلاء الجديدة التي تتيح للوكلاء والشركاء داخل وخارج الدولة والذين يستقطبون المستثمرين للمدينة الإعلامية بمتابعة الشركات المسجلة عن طريقهم، ومتابعة عملياتهم إلكترونيا وإستيفاء متطلباتهم مباشرة عن طريق تلك المنصة.

وأكد سعادة محمود خليل الهاشمي المدير التنفيذي لمدينة عجمان الاعلامية الحرة الالتزام بدعم المستثمرين من أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة وتقديم خدمات ميسرة وسهلة، مؤكداً أن مجموعة التسهيلات الإلكترونية الجديدة ستعزز أيضًا ترتيب الإمارات في قائمة وجهات الأعمال التجارية العالمية ، مشيراً إلى أن المدينة تسعى جاهدة لتكون مركزًا لتيسير الأعمال والجمع بين المستثمرين والمبتكرين وأصحاب الكفاءات مع زيادة النمو والاهتمام بقطاعي الإبداع وريادة الأعمال.

ويوفّر إطار العمل في المدينة الدعم والسهولة للقادمين الجدد لعالم الأعمال أو المستثمرين الذين يرغبون بالاستثمار في الإمارات لكنهم قد لا يكونون على اطلاع بالقوانين والأنظمة والثقافة الخاصة بالدولة.
وقال ان المدينة الاعلامية ستضع خطط تسويقية متقنة لتأسيس بيئة تعاونية تحفّز على الإبداع والابتكار وتدعم الشركات في تطوير المنتجات والخدمات لتلبية احتياجات السوق الجديدة، وأن ادارة المدينة مهّدت لتحقيق شراكات ناجحة والمشاركة في المحافل العالمية والمؤتمرات والمعارض بجانب اعتماد احدث الانظمة فيما يخص التعاملات المالية والادارية ليتجدد بذلك  التزامنا بدعم الاستثمار في مجالات الإعلام وتأمين الأرضية الصالحة لنمو الشركات وتطورها وفق اسس تغرس ثقافة الإبداع وتؤكد على إدراك القيادة للدور في دعم الاقتصاد المحلي.

وتُعد مدينة عجمان الإعلامية الحرة أحدث المناطق الحرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويقع مقرها في إمارة عجمان وتأسست من أجل هدف واضح يتمثل في موائمة الطموحات المهنية لأصحاب المشاريع الفردية والشركات من جميع أنحاء العالم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رموز MTRM وتاون ريوارد الخاصة بجالا جيمز في المُدرجة في كوين ستور

أعلنت بورصة العملات المشفرة الدولية الشهيرة -والتي يقع مقرها في سنغافورة- مؤخرًا عن أزواج تبادل ...