دوبيزل موتورز تُعيّن قيادة جديدة لقسم السيارات لدعم الخطط الإستراتيجية للنموّ والتوسّع

أعلنت دوبيزل موتورز، المنصة الرائدة للسيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن تعيينها عمرو الجابري في منصب مدير عام، ليتولى بذلك مسؤولية إدارة العمليات التشغيلية للقسم واستراتيجيته الرامية إلى تعزيز إقبال المستخدمين للمنصة وتفعيل دورهم وزيادة عدد الزيارات اليومية للمنصة وعائداتها.

ويأتي الجابري خلفاً لجان بيير مندلق، الذي انتقل إلى منصبه الجديد كرئيس قسم الخدمات المُتقدّمة لبيع السيارات، على غرار خدمتي “بِعها لي” و”اشترِها مني” ضمن مجموعة أوليكس في مناطق آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا.

تتمتّع منصة دوبيزل موتورز حالياً بأكبر حصة في سوق الإمارات من حيث عدد الزيارات والمستخدمين وإعلانات السيارات المستعملة  المدرجة للبيع. واستحوذت في وقت سابق هذا العام على شركتين محليتين لتوفير المزيد من الخيارات والحلول للراغبين في بيع سياراتهم المستعملة، وهما “بِعها لي” و”اشترِها منّي”، مُعززة من مكانتها الريادية في مجال بيع السيارات المستعملة على الإنترنت.

وتعليقًا على تعيينه، قال الجابري: “لطالما كانت دوبيزل موتورز في طليعة الابتكار الرقمي، وذلك باستخدام أحدث تقنيات تحليل البيانات وذكاء الأعمال. ولا بُدّ من الإشارة إلى هذه الفترة ستكون مليئة بالأحداث المثيرة للإهتمام في مجال التحوّل الرقمي في الدولة بحسب رؤية الإمارات 2021 القائمة على دعم الإبتكار. وتُسعدني قيادة هذا الفريق الرائع خلال المرحلة المقبلة من التطوّر والنمو، وذلك باستخدام البيانات وتكنولوجيا المعلومات بطرق أكثر ذكاء لتقديم تجربة إستثنائية إلى مستخدمي دوبيزل.”

يحمل الجابري أكثر من 12 عاماً من الخبرة الدولية في مجال التسويق عبر الإنترنت وإدارة المشاريع المتطوّرة والمُعقدة. وقد ساهم في إطلاق وقيادة منصة أوليكس للإعلانات المبوّبة في عُمان. وقبل انضمامه إلى مجموعة أوليكس العالمية، نجح في إنشاء منصة لتحسين سوق الوظائف في الشرق الأوسط. كما عمل في الكثير من الشركات العالمية مثل بوز آند كومباني وبروكتر آند غامبل، وقاد مشاريع واسعة النطاق في قطاع التكنولوجيا في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، مع التركيز على الابتكار التجاري وإدارة سلاسل التوريد. والجدير بالذكر أنّ عمرو يحمل شهادة الماجستير في إدارة الأعمال من إنسياد INSEAD، ويساهم في تحفيز سوق المشاريع الريادية في الشرق الأوسط.

من جهته قال باري جادج، المدير العام لدوبيزل: “يسرّنا الترحيب بعمرو الجابري في منصب المدير العام لدوبيزل موتورز، هذه المنصة التي أصبحت الآن الخيار الأول للمقيمين الباحثين عن شراء وبيع السيارات في دولة الإمارات. ونظراً لخبرته الكبيرو في كلّ من الشركات الكبيرة والناشئة على حد سواء، نتطلّع إلى التوسّع بخدماتنا في قسم السيارات تحت قيادته.”

يحتلّ موقع دوبيزل حالياً المركز الحادي عشر بين أكثر مواقع الإنترنت زيارة في الإمارات العربية المتحدة (سيميلر ويب، منذ بداية 2018 حتى الآن)، وتُسجّل دوبيزل موتورز أكثر من 5.6 مليون زيارة شهرياً.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رموز MTRM وتاون ريوارد الخاصة بجالا جيمز في المُدرجة في كوين ستور

أعلنت بورصة العملات المشفرة الدولية الشهيرة -والتي يقع مقرها في سنغافورة- مؤخرًا عن أزواج تبادل ...