موديز تطلق مناقصة عامة لشراء جميع أسهم شركة ريس نقداً

أعلنت اليوم شركة “موديز” (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:MCO) عن بدء مناقصة تقوم بها شركتها التابعة المملوكة بالكامل، “موديز أناليتيكس ميريلاند”، والمعلن عنها مسبقاً لشراء جميع الأسهم المتداولة من الأسهم العادية لشركة “ريس” (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز:NASDAQ:REIS) بسعر 23.00 دولاراً للسهم الواحد، وهو السعر الصافي إلى البائع نقدًا، من دون فوائد بعد حسم الضرائب المقتطعة المعمول بها.

وتأتي هذه المناقصة بعد الإعلان في 30 أغسطس 2018 عن عقد شركتي “موديز” و”ريس” اتفاقية اندماج نهائية تقوم “موديز” بموجبها بشراء جميع أسهم شركة “ريس” المتداولة في صفقة نقدية شاملة تقدّر قيمتها بحوالي 278 مليون دولار. وقد تمت الموافقة على الصفقة من قبل مجلسي إدارة كلتا الشركتين.

ومن المقرر أن تنتهي فترة تقديم المناقصة في الساعة 11:59 مساءً ، بالتوقيت الشرقي بتاريخ 12 أكتوبر 2018، ما لم يتم تمديدها أو إنهاؤها في وقت سابق.

هذا وتخضع هذه الصفقة لشروط الإغلاق المعتادة والموافقات التنظيمية، بما في ذلك طرح غالبية الأسهم الصادرة والمستحقة من الأسهم العادية لشركة “ريس” (بخلاف الأسهم المملوكة للشركات التابعة والمملوكة بالكامل لشركة “ريس”) وترخيص بموجب تحسينات “هارت سكوت رودينو” على قانون مكافحة الاحتكار.

وعقدت شركة “موديز” اتفاقيات المناقصة والدعم مع بعض المساهمين في إدارة “ريس” الذين التزموا بموجبها بقبول عرض المناقصة وعرض جميع أسهمهم في “ريس” للبيع، والتي تمثل حوالي 18 في المائة من أسهم “ريس” الصادرة والمتداولة من الأسهم العادية (باستثناء أي أسهم مملوكة لشركات تابعة مملوكة بالكامل لشركة “ريس”).

يمكن الاطلاع على الشروط والأحكام الكاملة للمناقصة في عرض الشراء، ورسالة الإحالة ذات الصلة وبعض المستندات الأخرى المودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية في 13 سبتمبر 2018، وهي متاحة على الموقع الإلكتروني التالي: www.sec.gov. بالإضافة إلى ذلك، وفي 13 سبتمبر 2018، قدمت “ريس” بيان الطلب / التوصية وفق الجدول ” 14دي-9″  المودع لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات المتعلقة بعرض المناقصة.

وبعد إتمام المناقصة، ستحصل “موديز” على جميع الأسهم المتبقية من الأسهم العادية لشركة “ريس” (بخلاف الأسهم المملوكة من قبل أي من الشركات التابعة المملوكة بالكامل لشركة “ريس” أو من قبل “موديز” أو أي من شركاتها التابعة) بنفس السعر البالغ 23.00 دولار أمريكي للسهم الواحد، السعر الصافي لحامله نقداً ومن دون فوائد وبعد حسم الضرائب المستحقة المعمول بها، من خلال الخطوة الثانية للاندماج، حيث تصبح “ريس” شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة “موديز”. وعند اكتمال عملية الاندماج، يتم تحويل أسهم “ريس” من الأسهم العادية المباعة المملوكة من أي من الشركات التابعة المملوكة بالكامل لشركة “ريس” أو لشركة “موديز” أو أي من شركاتها التابعة، إلى أسهم عادية مدفوعة بالكامل وغير قابلة للتقييم ، بقيمة اسمية تبلغ 0.01 دولار للسهم الواحد، في الشركة الباقية.

يمكن الحصول على نسخ من عرض الشراء، ورسالة الإحالة ذات الصلة وغير ذلك من المواد المتعلقة بالمناقصة مجاناً من وكيل المعلومات، شركة “دي. إف. كينغ آند كو.” ، عبر الاتصال برقم الهاتف المجاني 8777323617. يجوز للمصارف والوسطاء الاتصال بوكيل المعلومات على رقم 2122695550 (مكالمة على حساب المتلقي). وتعتبر شركة “أميريكان ستوك ترانسفير آند تراست، المحدودة” الشركة الوديعة للمناقصة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رموز MTRM وتاون ريوارد الخاصة بجالا جيمز في المُدرجة في كوين ستور

أعلنت بورصة العملات المشفرة الدولية الشهيرة -والتي يقع مقرها في سنغافورة- مؤخرًا عن أزواج تبادل ...