معرض الباكستاني للعقارات” يفتح أبوابه من جديد في دبي في 14 و 15 من سبتمبر الحالي

يتحضر الموقع الرائد للعقارات في الباكستان “زمين.كوم” لعرض العقارات الواقعة في الباكستان على نطاق عالمي مرةً أخرى، من خلال إقامته لمعرض العقارات الباكستاني الأكثر نجاحاً في دبي.

نظم موقع “زمين.كوم” إلى الآن نحو 14 معرضاً عقارياً في كل من؛ لاهور وكراتشي وإسلام أباد ودبي إلى يومنا هذا. تتخذ الفعالية الأخيرة ذكرها مكانها في مركز دبي التجاري العالمي وبالتحديد في قاعة زعبيل 5، وذلك بتاريخ 14 و 15 سبتمبر 2018، حيث تعد هذه المرة الثانية التي يقيم فيها  “زمين.كوم” هذا المعرض العقاري في نفس المقر الراقي.

شهد المعرض في العام الماضي حضور أكثر من 14,000 باكستاني من كافة أنحاء العالم في مركز دبي التجاري العالمي، وذلك للتفاعل مع 50 من المزودين العقاريين الذين تواجدوا من مختلف أنحاء الباكستان لعرض مشاريعهم العقارية وخدماتهم من خلال هذا الحدث؛ الذي قام بدوره بترسيخ مكانته كأكبر فعالية باكستانية حصرية للعقارات يتم عقدها عالمياً.

افتتح سعادة سلطان بطي من مجرن، مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي، المعرض في عام 2017 . بينما حظي المعرض بزيارة كلاً من السيد معظم خان، السفير الباكستاني في الإمارات، وسمو الشيخ عبد العزيز بن جمال القاسمي من الشارقة.

من المقرر أن يتم عقد هذا الحدث على نطاق أوسع في هذا العام ، مع أكثر من 60 مزود عقاري سيقومون بعرض عقاراتهم من جميع أنحاء باكستان. وسيضم المعرض مشاريع ومطورين ووكلاء عقاريين  من لاهور ، وكراتشي ، وإسلام آباد ، وبيشاور ، وملتان ، وكجرانوالا ، وفيصل آباد وجوادر ، وغيرها من المناطق ، حتى يتمكن الباكستانيون من جميع أرجاء البلاد من العثور على ما يبحثون عنه.

ومن ضمن الرعاة الرسميين لهذا الحدث ، شركة إيتين و شركة جرين إيرث العقارية ، اللتان تعدان من الأسماء الشهيرة في سوق العقارات في باكستان. كما سيشارك في هذا الحدث كبار المطورين العقاريين ووكالات العقارات من الباكستان ، مما سيمنح الحضور خيارات عقارية أكثر من جميع أنحاء البلاد، لتلبي هذه الخيارات كافة متطلبات جميع الطبقات المجتمعية. هذا المعرض يمنح للباكستانيين المغتربين الفرصة للتعرف عن قرب على سوق العقارات المحلي ولتوسيع محافظهم الاستثمارية في سوق العقارات الأكثر ازدهارًا في المنطقة.

حدثنا زيشان علي خان ، الرئيس التنفيذي لشركة زمين.كوم قائلاً: “تعد الفعالية القادمة من معرض العقارات الباكستاني مصدر فخر كبير لـموقع “زمين.كوم”، كما ويعتبر مركز دبي التجاري العالمي أحد أرقى الأماكن في المنطقة. يفتح المعرض أبوابه للفئة الأفضل على الإطلاق من جميع أنحاء العالم ، ونحن فخورون كوننا من خبراء باكستان عندما يتعلق الأمر بمعارض العقارات هناك”.

وأكمل زيشان قائلاً: “يشكل الباكستانيون المغتربون من جميع أنحاء العالم بشكل عام ، وفي دول مجلس التعاون الخليجي على وجه الخصوص جزءاً كبيراً من أوائل المستخدمين للموقع وأكثرهم استخداماً إلى الآن، ومع وجود معرض العقارات الباكستاني، منحناهم فرصة للانخراط في سوق العقارات الباكستاني شخصيًا وعن قرب في الوقت الذي يناسبهم “.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رموز MTRM وتاون ريوارد الخاصة بجالا جيمز في المُدرجة في كوين ستور

أعلنت بورصة العملات المشفرة الدولية الشهيرة -والتي يقع مقرها في سنغافورة- مؤخرًا عن أزواج تبادل ...