فنادق هيلتون في الحبتور سيتي تستقبل المتسابقات المتأهلات للمرحلة النهائية من مسابقة ملكة جمال الكون للسياحة

سيستقبل الحبتور سيتي المتسابقات المتأهلات للمرحلة النهائية في مسابقة ملكة جمال الكون للسياحة لعام 2018 في فنادق هيلتون الثلاثة ذات الـ5 نجوم: حبتور بالاس،LXR Hotels & Resorts؛ وV Hotel (في هوتيل)، كوريو فنادق من هيلتون؛ وهيلتون دبي الحبتور سيتي، من 19 إلى 22 سبتمبر 2018. وقد وقع اختيار منظّمو المسابقة على الحبتور سيتي لإقامة المتسابقات خلال زيارتهن إلى دبي على هامش حفل انتخاب ملكة جمال الكون للسياحة 2018 الذي سيقام في لبنان في 24 سبتمبر 2018.

وقد قال مدير عام المجمع، فريدريك رينيش: “تُقدّم الفنادق الثلاثة العالمية الطراز في الحبتور سيتي تجربة عنوانها الفخامة والتميّز مع مرافق وتجهيزات لا تضاهى، لم أشهد أو أختبر مثيلاً لها من قبل. نقدم لضيوفنا أفضل المزايا والخدمات المستمَدّة من مختلف أنحاء العالم، في مجالات الراحة والاسترخاء، وتناول الأطباق الاستثنائية، والتمتع بالترفيه العالي التقنية بما يلبّي احتياجات العملاء العالميين الذين يبحثون عن تجارب راقية ومميّزة”.

سوف تتوزّع المتباريات الـ25، خلال إقامتهن، على الفنادق الثلاثة لتلبية أذواقهن في مجال الأناقة التي يجسّدها فندق الحبتور بالاس، LXR Hotels & Resorts؛ وفي ميادين الموضة والفنون التي تتجلى بأبهى حلة في فندق V Hotel (في هوتيل)، كوريو فنادق من هيلتون؛ فضلاً عن التجربة المتميّزة والراقية في الرفاه والصحة الجسدية التي تؤمّنها مرافق الترفيه واللياقة البدنية العالمية الطراز في فندق هيلتون دبي الحبتور سيتي.

سوف تخوض المتسابقات المتأهلات للمرحلة النهائية في مسابقة ملكة جمال الكون للسياحة 2018، تجربة اقامة استثنائية في المجمع الفندقي الحائز على جوائز، الذي يتضمن 1600 غرفة وجناحاً، و18 مطعماً ولاونج عالمي الطراز، و2 سبا، و3 قاعات للرياضة، و4 حمامات سباحة على السطح، و34 قاعة للحفلات والاجتماعات، منها ثلاث صالات كبرى. فضلاً عن ذلك، من المقرر أن تقوم المتسابقات بزيارة عرض لابيرل من دراغون، وهو أول عرض مائي مقيم متطور ومجهّز بتقنيات عالية في المنطقة، من توقيع المخرج الفني الذائع الصيت عالمياً فرانكو دراغون.

قال المتحدث باسم شركة “ستايل إيفنتس” المنظِّمة لحفل انتخاب ملكة جمال الكون للسياحة: “نظراً إلى ضيق وقت الزيارة إلى دبي، بحثنا عن موقع مناسب يُقدّم للمتسابقات ترفيهاً مشوّقاً ومطاعم ومرافق ترفيهية استثنائية. يتمتع الحبتور سيتي بجميع هذه المقوّمات”.

يشار إلى أن مسابقة انتخاب ملكة جمال الكون للسياحة تأسست عام 2014 لتكون بمثابة منصّة للمتسابقات لترويج السياحة في بلدانهم في مختلف أرجاء العالم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الهروب من الأحلام النهائي: أول مشروع فندق بوتيك تحت الماء تم افتتاحه للاستثمار

ماذا لو كان مستقبل الضيافة الفاخرة يقع تحت مستوى سطح البحر؟ تكمن هذه الفكرة الرائدة ...