“المسعود للسيارات” تفوز بالعديد من الجوائز بعد تحقيقها أداء متميزاً في عمليات البيع

  • التركيز على إسعاد الموظفين والعملاء عاملاً أساسياً لتحقيق النجاح والقدرة التنافسية العالية في قطاع السيارات

تمكنت شركة “المسعود للسيارات” من تحقيق سلسلة من الإنجازات النوعية من خلال تعزيز نمو حجم مبيعات الشركة والالتزام بأعلى معايير التميز والجودة في تقديم الخدمات ما بعد البيع، في ظل الميزة التنافسية العالية في قطاع السيارات بالدولة. وقد حصدت شركة “المسعود للسيارات” مؤخراً، الموزع الحصري لسيارات “نيسان” و”إنفينيتي” و”رينو” في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية والتابعة لمجموعة المسعود، ثلاثة جوائز إقليمية، وذلك لقدرتها المستمرة على تحسين فعالية استراتيجية الأعمال الخاصة بها.

وقد توجت شركة “المسعود للسيارات” بجائزة “Best Sales Performance” في شهر أبريل الماضي، الممنوحة من مجموعة “رينو”، وذلك بعد النتائج الإيجابية التي حققتها الشركة في تعزيز نمو المبيعات العام الماضي. كما حصلت الشركة على جائزة “الأداء المتميز في المبيعات وخدمة العملاء لعام 2017” في شهر مايو الماضي، من قبل شركة “نيسان الشرق الأوسط”، وذلك بعد تحقيقها زيادة كبيرة في حصتها السوقية العام الماضي، بالإضافة إلى نتائجها المتميزة في تطبيق أفضل معايير خدمة العملاء في قطاع السيارات على مستوى المنطقة. كما حازت الشركة أيضاً على جائزة “The Highest Growth” على مستوى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا من قبل شركة “إنفينيتي في شهر يونيو الماضي.

وتأتي هذه الإنجازات اللافتة في إطار استراتيجيات الأعمال الفعالة التي انتهجتها الشركة وقدرتها الكبيرة على تطوير قوة عاملة عالية الكفاءة، حيث لعبت هذه الجهود الحثيثة دوراً محورياً في تحقيق الأهداف الرئيسية لإمارة أبوظبي الرامية إلى تعزيز أنشطتها الاقتصادية غير النفطية انسجاماً مع رؤيتها الاقتصادية لعام 2030.

وقال عرفان تانسل، الرئيس التنفيذي لشركة “المسعود للسيارات”: “نحن نتطلع بشوق الآن إلى الاحتفال بالإنجازات النوعية التي حققتها شركة “المسعود للسيارات”، والتي تعكس مستوى رفيعاً من الإخلاص والتفاني ودعم الجهود الدؤوبة التي نبذلها نحو الارتقاء بمستوى الخدمات المُقدمة التي تفوق التوقعات وفقاً لأعلى المعايير العالمية. ونشيد بهذا النجاح إلى اتساق استراتيجية الأعمال مع القدرات الكبيرة التي تحظى بها الشركة من خلال تقديم خدمات مبتكرة تسبق توقعات العملاء، وتعزيز وتأصيل مفهوم الجودة والتميز، فضلاً عن تلبية احتياجاتهم من خلال توسيع نطاق خدمات ما بعد البيع، الأمر الذي ترك انطباعاً إيجابياً لدى العملاء وعزز من ثقتهم وحظي بتقدير كبير لديهم.”

نهج التميز والإبداع

لم تتحقق هذه الإنجازات الضخمة بين ليلة وضحاها، وإنما هي نتاج عمل وجهد شاق من قبل شركة “المسعود للسيارات”، التي وضعت خطط واستراتيجيات واضحة تتمثل في التركيز على العملاء في مختلف قطاعات الأعمال. الأمر الذي أكسبها شهرة واسعة ومكانة ريادية مرموقة في ترسيخ معايير التميز وروح الإبداع بين موظفيها للارتقاء بجودة الخدمات المُقدمة، فضلاً عن سعيها إلى رفع معدلات رضا العملاء. كما تضمنت الاستراتيجيات توفير خدمات مبتكرة تلبي تطلعات واحتياجات العملاء، بالإضافة إلى تطبيق الممارسات الذكية في عمليات التوظيف لضمان الوصول إلى أعلى معدلات الإنتاجية والإيجابية في العمل.

وأضاف تانسل: “تتمتع العديد من العلامات التجارية بمميزاتها الخاصة، التي من شأنها جذب العديد من العملاء. ولكن عندما يتعلق الأمر بمستوى الخدمات المُقدمة لهم وتسهيل عمليات الصيانة، يتطلع العملاء إلى الحصول على المزيد بطرق احترافية وتقنية متميزة، الأمر الذي يعطيهم شعوراً بالرضا والسعادة، لأن هناك فريق كامل يعمل على توفير كل سبل الراحة لهم بكفاءة وجودة عالية.”

كما تشهد شركة “المسعود للسيارات” نمواً متسارع، مدعوماً بالرؤية الواضحة في تطوير مستوى الخدمات مهما تغير اتجاه السوق. كما تنتهج الشركة سياسة تنموية تتمثل في عدم تقليص الاستثمارات في رأس المال البشري والتكنولوجيا وعمليات البحث والتطوير.

وتُعد شركة المسعود للسيارات، التابعة لمجموعة “المسعود” إحدى أنجح الشركات العائلية الخاصة في دولة الإمارات، والتي تعد لاعباً أساسياً في مسيرة التطوير التجاري لإمارة أبو ظبي منذ ما يقرب من خمسة عقود. وتؤمن شركة “المسعود للسيارات” بأن مستقبل بيع السيارات سيكون أكثر مرونة وذات أهمية شخصية، حيث يتطلع العملاء في الوقت الحالي على تجربة ثرية تستند إلى الحصول على أعلى مستويات الرضا، وهو بالفعل الهدف الذي تواصل الشركة تحقيقه لعملائها المُخلصين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رموز MTRM وتاون ريوارد الخاصة بجالا جيمز في المُدرجة في كوين ستور

أعلنت بورصة العملات المشفرة الدولية الشهيرة -والتي يقع مقرها في سنغافورة- مؤخرًا عن أزواج تبادل ...