زيروس تزود الإمارات بغسالات تجارية قادرة على توفير كميات كبيرة من المياه

  • توفر التكنولوجيا الجديدة الحائزة على العديد من الجوائز حوالي 80% من المياه
  • التقنية الجديدة ستسهم في تخفيف الأعباء الاقتصادية والبيئية في الأسواق التي تعاني من مشكلة نقص المياه
  • ستقوم شركة الكترو راك ببيع الغسالات والخدمات ذات الصلة لمجموعة من الفنادق الفاخرة في الإمارات

أعلنت مجموعة زيروس للتكنولوجيا، الشركة الرائدة في المملكة المتحدة في مجال التكنولوجيا وتوفير أنظمة الغسالات المبتكرة، عن تزويد 32 غسالة قادرة على توفير كميات كبيرة من المياه لشركة إنكوم للتجارة، المملوكة بالكامل لشركة الكترو راك، الرائدة في مجال توفير خدمات البنية التحتية في دولة الإمارات بعد اختيارها شريكاً لهيدروفينيتي في الدولة، العلامة التجارية المتخصصة في تقنيات التنظيف.

وتعتزم شركة الكترو راك تركيب غسالات زيروس الجديدة في مجموعة من الفنادق المميزة في دولة الإمارات على أن يتم ارسال الشحنة الأولى إلى دبي في شهر سبتمبر الحالي.

وكانت شركة زيروس قد أعلنت عن تطوير نظام جديد قد يحدث ثورة في عالم الغسالات التجارية إذ يعتمد على الكرات البلاستيكية لكشط الأوساخ مما يساعد على غسل الملابس باستخدام كميات أقل من المياه بحوالي 80% وكميات أقل من الصابون والطاقة مقارنة مع الغسالات التقليدية مع الحصول على نتيجة مميزة.

تواجه دولة الإمارات تحديات كبيرة فيما يتعلق بإدارة المياه نظراً لندرة المياه الجوفية، والضغط المتزايد على تحلية المياه والبنية التحتية للمياه المستعملة.  وفي العام 2018، حذرت هيئة البيئة في أبوظبي من أن المياه الجوفية الصالحة للاستخدام من المتوقع أن تنضب بالكامل في غضون 55 سنة في حال استمر الاستهلاك الكلي للمياه عند مستوياته الحالية.

وعلى الرغم من هذه التحديات، تتمتع دولة الإمارات العربية المتحدة بأحد أعلى معدلات استهلاك المياه للفرد في العالم. وأدى عبء التكاليف المتعلق بالتدقيق المستقبلي في البنية التحتية للمياه في البلاد إلى زيادة الرسوم على الشركات والمقيمين.

تأتي هذه الاتفاقية بعد قيام الشركة المصنعة بشحن 16 غسالة ذات التقنية الجديدة إلى مقاطعة كيب تاون في جنوب أفريقيا.

وتعليقاً على هذه الخطوة، قال مايك فيراند، المدير الإداري لوحدة زيروس، هيدروفينيتي:

“في ظل ندرة المياه وارتفاع أسعارها على الصعيد الإقليمي، توفر تقنيتنا الجديدة العديد من منافع الاستدامة للعملاء في دبي وجميع أنحاء دولة الإمارات.”

وأضاف: “نحن في وضع مثالي لمساعدة عملائنا التجاريين على الحد بشكل كبير من استهلاك المياه وتحقيق وفورات في التكاليف المادية، وبالتالي إحداث تأثير إيجابي على الاقتصاد والبيئة”

من جهته، قال زاكر حسين، المدير العام لشركة الكترو راك:

“نرى بأنه قد يكون هناك طلباً كبيراً متزيداً على تقنية زيروس الجديدة في دبي وفي جميع أنحاء دولة الإمارات مع استمرار الضغوط على حماية الموارد المائية. إن الحفاظ على المياه يعتبر من الأولويات التي تأتي على رأس جدول أعمال دولة الإمارات ونتطلع لتوفير غسالات زيروس لجميع الفنادق في إمارة دبي كخطوة أولى، مما سيمكنهم من خفض التكاليف التشغيلية والحد من  تأثير أعمالهم على البيئة أيضاً. نحن سعداء بشراكتنا مع شركة زيروس في هذه المبادرة المتميزة.”

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رموز MTRM وتاون ريوارد الخاصة بجالا جيمز في المُدرجة في كوين ستور

أعلنت بورصة العملات المشفرة الدولية الشهيرة -والتي يقع مقرها في سنغافورة- مؤخرًا عن أزواج تبادل ...