Forever Rose تفتتح متجرها الثاني في لندن

أعلنت Forever Rose London، في أغسطس الفائت، عن افتتاح متجرها الجديد في شارعPont Street  ضمن حي Belgravia المرموق بعد 9 سنوات من انطلاقتها في العاصمة البريطانية عام 1999. ويقدم المتجر الفاخر مجموعاتٍ فريدة من الورود التي تدوم طويلاً وتنسيقات مميزة من الأزهار النضرة والورود المنفردة فضلاً عن المنتجات المصممة حسب الطلب، بما في ذلك العطور الرجالية والنسائية والشوكولاتة البلجيكية المحضرة يدوياً والمجوهرات الماسية الفخمة.

ويتم زراعة ورود العلامة في تربة بركانية غنية بالمعادن في الإكوادور لتدوم طويلاً، حيث تتميز ببتلات قوية وفريدة تفوق الورود العادية سماكةً بعشرة أضعاف وحجماً بخمسة أضعاف. كما تحتفظ بجمالها ورونقها الطبيعي دون الحاجة إلى الماء أو أشعة الشمس لمدة تصل إلى ثلاث سنوات عند وضعها في القبة الزجاجية الحامية.

وتستورد العلامة تشكيلات جديدة ونضرة يتم شحنها أسبوعياً من هولندا وفق أرفع معايير الجودة “AAA” المتعارف عليها في جميع أنحاء أوروبا.

وأعرب Ebraheem Al Samadi مؤسس Forever Rose London عن سروره بإطلاق متجر جديد للعلامة في مهدها لتصبح جزءاً من مجتمع Belgravia المزدهر وتواصل رسالتها في إلهام العواطف والشغف لدى العملاء والشركاء على حدٍ سواء.

وقال بهذا الشأن: “انطلقت العلامة للمرة الأولى في لندن عام 1999، وبعد توسعها وترسيخ مكانتها دولياً لم نجد أفضل من حي Belgravia مكاناً يحتضن متجرنا الجديد في المملكة المتحدة. ونأمل استقطاب العملاء الانتقائيين في سوق لندن الراقية ممن ينشدون أفضل المنتجات في قطاع الورود الفاخرة”.

وتقدم Forever Rose طيفاً واسعاً من الورود الفريدة من نوعها، وبألوان خلابة بدءاً من تدرجات الباستيل الناعمة وصولاً إلى الأسود الساحر. حيث يتم استيرادها من المزارع الشريكة في هولندا والإكوادور التي تلبي أعلى معايير القطاع للوعي والمسؤولية البيئية. وتدوم الورود لأكثر من ثلاث سنوات لتكرّس معاني الجمال والرومانسية وتستحضر الذكريات الخاصة واللحظات المميزة إلى الأبد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رموز MTRM وتاون ريوارد الخاصة بجالا جيمز في المُدرجة في كوين ستور

أعلنت بورصة العملات المشفرة الدولية الشهيرة -والتي يقع مقرها في سنغافورة- مؤخرًا عن أزواج تبادل ...