شركة SyndiGate تُطلق سوقاً جديداً للمحتوى الرقمي بهدف إحداث ثورة في عالم المحتوى المشترك وترخيصه في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

  • تُتيح منصة “DISCO” المبتكرة إمكانية الوصول إلى مجموعة متنوّعة من مصادر المحتوى المتميّزة والمنتقاة بعناية باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية

أطلقت شركة SyndiGate، الشركة الرائدة في تسويق المحتوى، منصة DISCO (marketplace.disco.info)، وهي عبارة عن سوق ثوري للمحتوى الرقمي يُتيح للمستخدمين البحث عن المحتوى والحصول على ترخيص فوري لاستخدامه أو إعادة نشره مع ضمان جميع حقوق الملكية.

تجمع DISCO بين التكنولوجيا المُتمتّعة بحق الملكية والصحافة العالمية وهي أداة أساسية للناشرين والمذيعين والعلامات التجارية في الشرق الأوسط الذين يبحثون عن محتوى مُتعدّد اللغات وجدير بالثقة يزيد من نسبة الجماهير ويُشركها ويُساهم في تحقيق العائدات.

تُقدّم منصة DISCO لمستخدميها مجموعة كبيرة من تنسيقات المحتوى بما في ذلك؛ المقالات والأخبار الإخبارية ومقاطع الفيديو التحريرية والميّزات والرسوم التوضيحية والمقابلات والصور والرسوم البيانية وغيرها الكثير. تُوفّر المنصّة الفريدة من نوعها سُبل دفع مرنة تضع احتياجات مشتري المحتوى في المقدمة، بما في ذلك الدفع لكل استخدام (PPU) أو رسوم الترخيص الشهرية أو باقات ائتمان المحتوى.

يقول مارك جاتي ساونت، الشريك المؤسّس ومدير مبيعات وترخيص المحتوى في SyndiGate: “يعتمد معظم وكلاء الأخبار والناشرين والصحافيين والمذيعين والعلامات التجارية، حتى الآن، على استخدام محتوى مشترك من جهات خارجية يتم الحصول عليه بشكل عام من عدد محدود من وكالات الأنباء ومكتبات الصور. تُوفر DISCO لمشتري المحتوى نطاقًا أكثر تنوعًا من المحتوى المتميّز عالي الجودة ومتعدّد اللغات، كل ذلك من منصة واحدة موثوق بها. لا نقوم بإجبار عملائنا على دفع رسوم ترخيص سنوية، إذ إنّ هذه الطريقة باتت قديمة وتنوي DISCO إيقافها.”

تتوفر DISCO على مستوى العالم بلغات متعددة وتستهدف مشتري المحتوى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا كبداية. وفي إطار مساعدة العملاء على تحسين استخدامهم الجماعي للمحتوى، تتمتّع DISCO بفريق من محللي المحتوى ذوي الخبرة الذين يمكنهم مساعدة المستخدمين في تحديد الموضوعات والمؤلفين والتنسيقات والقنوات بحسب تفضيلات جمهورهم.

تُعتبر منصة DISCO للمحتوى مناسبة للعاملين في المجالات الآتية: المديرون الفنيّون، تسويق المحتوى، المديرون الإبداعيون، المحررون، نائب المحررون، الباحثون عن الصور المستقلون، المحررون على الإنترنت، محررو الصور، الباحثون عن الصور، المنتجون وشركاء الإنتاج.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رموز MTRM وتاون ريوارد الخاصة بجالا جيمز في المُدرجة في كوين ستور

أعلنت بورصة العملات المشفرة الدولية الشهيرة -والتي يقع مقرها في سنغافورة- مؤخرًا عن أزواج تبادل ...