دايناكور تعلن عن توزيع الأرباح الفصلية الأولى

يسرّ شركة “دايناكور جولد ماينز” (المدرجة في بورصة تورونتو تحت الرمز TSX:DNG وبورصة “أو تي سي” تحت الرمز OTC: DNGDF) (“دايناكور” أو الشركة) أن تُعلن اليوم عن موافقة مجلس إدارتها (المجلس) على البدء بتوزيع الأرباح النقديّة الفصليّة إلى المساهمين، والإعلان عن أوّل توزيع نقدي للأرباح في تاريخ الشركة. وتُدفع الأرباح التي تبلغ 0.01 دولار كندي لكلّ سهم عادي في الأوّل من أكتوبر 2018 إلى المساهمين المسجّلين في 20 سبتمبر 2018.

وتُعدّ “دايناكور” واحدة من أكبر معالجي شراء المعادن الخام في البيرو. وفي ظلّ تشغيل  منشأة معالجة المعادن الخام الجديدة خاصتها بكامل طاقتها  تقريباً، تتوقّع الشركة أنّ يكون عام 2018 هو الأفضل لغاية اليوم. وقد برهن نموذج الأعمال الثابت في “دايناكور” عن قدرته على تحمّل التقلّب في أسعار الذهب. لا تدين الشركة بأي قروض، وهي تتمتّع بوضع ماليّ سليم، وتعمل نحو تحقيق الربع رقم ثلاثين المتتالي من الأرباح.

وقال جان مارتينو، الرئيس والرئيس التنفيذي للشركة في هذا السياق: “لقد عمل فريقنا بجهد متواصل لبناء الشركة لما أصبحت عليه اليوم. يخبرنا وضعنا المالي المتين وموقعنا الريادي في السوق ذات الصلة أنّ الوقت مناسب للبدء بما نعتبره مبادرة طويلة الأمد لتوزيع ودفع الأرباح الفصليّة. نتمتّع بقاعدة متينة من المساهمين قدّمت دعمها بوفاء على مرّ الأعوام. يسرّني بشكلٍ خاصّ أن أقول أنّ هذا الإعلان الذي طال انتظاره عن توزيع الأرباح، إلى جانب برنامج الشركة المُعلن عنه حديثاً لإعادة شراء الأسهم يشكلان جزءاً من خطتنا الاستراتيجية لتعزيز عائدات مساهمينا الجديرين إلى أقصى حد”.

ويخضع الإعلان عن ودفع الأرباح لتقدير المجلس، وسيعتمد على النتائج الماليّة للشركة والمتطلبات النقدية والتوقعات المستقبليّة وعوامل أخرى يعتبرها المجلس مهمّة.

وتُعتبر مدفوعات توزيعات الأرباح الخاصّة بالشركة “توزيعات أرباح مؤهلة” لأهداف ضريبة الدخل الكنديّة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رموز MTRM وتاون ريوارد الخاصة بجالا جيمز في المُدرجة في كوين ستور

أعلنت بورصة العملات المشفرة الدولية الشهيرة -والتي يقع مقرها في سنغافورة- مؤخرًا عن أزواج تبادل ...