مجموعة “لوفتهانزا” تعيّن ناديا سارة بتيري مديراً عاماً للمبيعات في الكويت

أعلنت شركة الخطوط الجوية الألمانية “لوفتهانزا” ناديا سارة بيتري في منصب مدير عام مبيعات مجموعة “لوفتهانزا” في دولة الكويت اعتباراً من 15 يوليو 2018، حيث ستتولى من مقرها في مدينة الكويت مسؤولية كافة الأنشطة التجارية والمبيعات في السوق الكويتية.

استهلت ناديا مسيرتها المهنية في “لوفتهانزا” في عام 2007 بعملها في قسم العمليات الأرضية في فرانكفورت، أكبر محور للسفر بالنسبة للمجموعة. وفي عام 2014، تقلدت منصب مدير توجيه وتطوير المبيعات في أوروبا لدى “مجموعة لوفتهانزا”، وأشرفت خلال تلك الفترة على تحليل مستجدات الأعمال والأسواق والتوجهات في قطاع الطيران الأوروبي. وفي عام 2015، استلمت ناديا منصب مساعد نائب الرئيس للمبيعات في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في “مجموعة لوفتهانزا”، حيث اشتملت مسؤولياتها على إدارة عدة مشاريع رئيسية وعمليات التوجيه والتطوير لمنطقة تضم 74 بلداً، عبر تقديم الدعم لنائب الرئيس للمبيعات، وبقيت في ذلك المنصب حتى ترقيتها مؤخراً.

وستعمل ناديا البالغة من العمر 32 عاماً تحت إشراف كارستن زانج، مدير أول المبيعات لمنطقة الخليج وإيران وأفغانستان وباكستان في “مجموعة لوفتهانزا”، خلفاً لستيفان شوارز الذي شغل هذا المنصب لمدة ثلاثة أعوام واستلم مؤخراً منصبه الجديد كمدير للمشاريع في إدارة منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، ويتخذ من فرانكفورت مقراً له.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ICCPP ، الشركة الأم لـ VOOPOO ، تحقق إنجازًا مع EVEREST LAB المعتمد من قبل خدمة الاعتماد الوطنية الصينية

في الآونة الأخيرة ، تم اعتماد “EVEREST Lab” لمجموعة ICCPP من قبل خدمة الاعتماد الوطنية ...