حملة تخفيضات صيف الشارقة الكبرى تنطلق الأحد احتفاء بعيد الأضحى

تنطلق يوم الأحد المقبل حملة “تخفيضات الصيف الكبرى” التي تنظّمها غرفة الشارقة للعام الثاني على التوالي ضمن “عروض صيف الشارقة”، وتستمر فعالياتها لمدة 3 أيام خلال الفترة 19-21 أغسطس الجاري.

وتشهد حملة تخفضيات الصيف الكبرى، التي تشارك فيها جميع مراكز التسوق وأعداد كبيرة من محال التجزئة المنتشرة على مستوى الإمارة والمنطقة الشرقية والمنطقة الوسطى ، حسومات قياسية تصل نسبتها إلى 80% على أسعار مختلف أنواع المنتجات والبضائع وأشهر العلامات التجارية.

وتتميز حملة الصيف هذا العام بتوقيتها الذي يأتي عشية عيد الأضحى المبارك، وبفرص وفيرة لربح مئآت الجوائز القيّمة التي قدّمتها مراكز التسوق لزوارها وتتضمن عدد من السيارات الفاخرة ورحلات سياحية ومنح مدرسية وأجهزة كومبيوتر محمولة وغيرها الكثير.

وقال إبراهيم الجروان مدير إدارة العلاقات الاقتصادية والتسويق في غرفة الشارقة، إن حملة تخفيضات الصيف تُعتبر من أهم المبادرات الترويجية التي تنظمها غرفة الشارقة بالتنسيق مع دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة وبالتعاون مع مجموعة عمل قطاع مراكز التسوق العاملة تحت مظلة الغرفة، وذلك ضمن عروض صيف الشارقة التي تقام للعام الثاني على التوالي تحت مظلة “مهرجان صيف الشارقة” الذي تنظمه هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة.

وأضاف الجروان أن أكثر من 2000 محل بيع بالتجزئة في جميع مراكز التسوق والأسواق المركزية بمدينة الشارقة والمنطقة الوسطى والشرقية من الإمارة، بادرت إلى المشاركة في حملة تخفيضات صيف الشارقة الكبرى في دورتها الثانية، بزيادة وصلت نسبتها إلى 70% مقارنة بالحملة الماضية، في ضوء نجاح نسختها السابقة ورغبة التجار بالاستفادة من حركة المبيعات التي يتوقع أن تنشط بشكل لافت طوال أيام الحملة التي تقام على مدى ثلاثة أيام متواصلة قبل عيد الأضحى المبارك، حيث تعتبر فرصة مثالية لسكان وزوار الإمارة لشراء مختلف حاجيات العيد ومستلزمات العودة إلى المدارس بأنسب الأسعار وأفضل الحسومات وأكبرها على الإطلاق على مدار العام.

من جانبها، قالت هناء السويدي رئيس قسم المهرجان والعروض في غرفة الشارقة، إن مراكز التسوق ومتاجر التجزئة أكملت استعداداتها لإطلاق أقوى عروضها الترويجية خلال عروض صيف الشارقة 2018 التي تتواصل فعالياتها بنجاح وسط رضا التجار والزوار والمتسوقين، وهو ما تتطلع الغرفة إلى تعزيزه من خلال حملة التخفيضات الكبرى التي ستشكل ذروة الفعاليات التجارية لموسم الصيف الحالي وأغزرها على صعيد الأنشطة الترفيهية والمسابقات والسحوبات اليومية على باقة من الجوائز القيّمة في مختلف مراكز التسوق المشاركة في الحدث.

وأكدت السويدي أن حملة تخفيضات الصيف الكبرى هي فرصة لا تُعوّض للتسوق والاستفادة من العروض المتنوعة والجاذبة والمناسبة لمختلف الميزانيات، موضحة أن الحملة تترافق مع توليفة من الأنشطة الترفيهية والتراثية المميزة التي تنظمها مراكز التسوق لاستقطاب العائلات والمتسوقين والسياح، موضحة أن عروض الصيف متواصلة لغاية 16 سبتمبر المقبل ولا تزال في جعبة العروض الكثير من الفاجآت السارة.

ويتيح “صحارى سنتر” لزواره فرصاً عديدة خلال عروض صيف الشارقة 2018 للفوز بجوائز قيّمة، من بينها سيارة “رانج روفر” من نوع “فيلار” موديل 2018، ورحلة لشخصين إلى نيويورك، ورحلة أخرى لشخصين إلى ميلان، بالإضافة إلى تنظيم عرض كرنفال وعرض ترفيهي للأطفال خلال الفترة  26  يوليو ولغاية 30 أغسطس الجاري.

ويشهد “ميغا مول” تنظيم سحوبات يومية على 20 سيارة منذ 9 أغسطس الجاري في إطار عروض صيف الشارقة،  وعلى جوائز متنوعة من خلال “امسح واربح”، بالإضافة إلى عرض كرنفال في المول مع عرض ترفيهي يومي للأطفال طيلة شهر أغسطس.

ويقدم “سيتي سنتر الشارقة” لزواره جائزة كبرى عبارة عن منحة دراسية بقيمة 50 ألف درهم، بالإضافة إلى سحوبات يومية على جهاز كمبيوتر محمول وذلك على مدار 31 يوماً، إلى جانب تنظيم مسابقات عائلية لاختبار المعلومات حيث ستكون المسابقات بين عائلتين وستحظى العوائل الرابحة بجوائز عينية قيمة، بالتزامن مع إطلاقه “حملة العودة إلى المدارس”.

بينما ينظم مركز “زيرو 6” كرنفال وعروض ترفيهية للأطفال منذ 24 يوليو الماضي ولغاية 24 أغسطس الجاري.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إطلاق أداة جديدة لتحويل النصوص المكتوبة إلى صور متعددة الأنماط

أعلن موقع Image Upscaler عن إطلاق خدمة جديدة تتمثل في أداة تمكن من توليد الصور ...