فندق “مارينا الكويت” يحتفل بحلول عيد الأضحى المبارك في أجواء تحفل بالبهجة

احتفالاً بحلول عيد الأضحى المبارك، يدعو فندق “مارينا الكويت” المقيمين والضيوف للاستمتاع بتجربة مميزة، واختيارات غنية من المطاعم وووسائل الترفيه وباقات عروض مميزة للغرف. وتتكامل المرافق الشاملة التي يقدمها الفندق لضيوفه مع أناقة الضيافة العربية، لعطلة مميزة بكل المقاييس.

يضمن فندق مارينا الكويت للزوار إقامة ممتعة ومريحة في واحدة من الغرف الفندقية الواسعة أو الأجنحة الفاخرة التي تتوفر بأسعار خاصة خلال هذه المناسبة السعيدة، كما يتاح لهم الدخول إلى “نادي وسبا كورال ريف الصحي” الذي يوفر لهم ملاذاً للاسترخاء والراحة من ضغوط الحياة اليومية والاستمتاع بلحظات من الانتعاش واستعادة النشاط والحيوية.

ولإرضاء جميع الأذواق، يوفر مطعم “Six Palms” بوفيه فطور يومي يضم تشكيلة شهية من الأطباق العالمية، بينما يقدم مطعم Atlantis بوفيه غذاء وعشاء فاخر مع تشكيلة مذهلة من الأطباق العربية التقليدية وأشهر المأكولات العالمية،  إلى جانب تشكيلة متنوعة ولذيذة من الحلويات العربية والعالمية. وتشمل باقة العروض الصيفية تخفيضات بنسبة 20% على بوفيه الغداء والعشاء في مطعم Atlantis.

وإضافة إلى المرافق الشاملة والمتكاملة التي توجد في فندق مارينا الكويت، يتميز الفندق بموقعه الاستثنائي في قلب واحدة من أبرز المناطق في الكويت، حيث يمكن للزوار  قضاء أوقات ممتعة في مارينا مول، أحد أفضل مراكز التسوق في الكويت والذي يبعد مسافة  قصيرة عن الفندق، علاوة على مارينا كريسنت الذي يضم مطاعماً ومقاهي عالمية راقية.

قال السيد نبيل حمود، مدير عام فندق مارينا الكويت: “مع اقتراب عيد الأضحى المبارك، بداية أتوجه للجميع بالتهاني في هذه المناسبة التي يجتمع فيها الأحبة معاً لقضاء وقت ممتع. ويسرنا أن نقدم لضيوفنا باقة عروض حصرية خلال احتفالهم بهذه المناسبة. وقد عملنا على إعداد هذه العروض ليستمتع بها كافة أفراد العائلة، ونضمن لهم الحصول على تجربة فريدة خلال إقامتهم معنا”.

يقدم الفندق مجموعة واسعة من خدمات ومرافق عالمية المستوى تشمل شاطئ خاص، ومسابح خارجية، ونادي “كورال ريف” الصحي. وسيحظى الزوار بأصالة الضيافة العربية وقضاء أوقات رائعة في العديد من المرافق الاستثنائية التي يحتضنها الفندق مما يجعل من احتفالاتهم بعيد الأضحى المبارك  تجربة لا تنسى.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الهروب من الأحلام النهائي: أول مشروع فندق بوتيك تحت الماء تم افتتاحه للاستثمار

ماذا لو كان مستقبل الضيافة الفاخرة يقع تحت مستوى سطح البحر؟ تكمن هذه الفكرة الرائدة ...