ساعة LUMINOR CALIFORNIA 8 DAYS DLC – 44mm

تتحلّى ساعة Luminor الجديدة هذه بتوليفة متقنة من أكثر السمات الشخصية المكوّنة لساعات بانيراي تميزاً وروعة، كميناء الساعة California، والعلبة الحاضنة المصنوعة من التيتانيوم والمطلية بالكربون الشبيه بالألماس DLC، والحركة الميكانيكية يدوية التعبئة باحتياطي من الطاقة يكفي لثمانية أيام، جامعةً هذه المواصفات في بوتقة أصيلة تكتمل بحزام معصم مبتكر ذي تصميم جديد بالكامل مصنوع من الجلد الطبيعي المرن.

وتتفرّد ساعة LUMINOR CALIFORNIA 8 DAYS DLC بمظهرها المميّز ذي الطابع الرجولي الذي يفرض حضوره، في نتاج للجمع الأصيل بين عناصر بانيراي الكلاسيكية والحزام الجديد الذي يُضفي المزيد على شخصية الساعة المتفردة ومظهرها ذي الحضور القوّي.

وتأتي العلبة الحاضنة لساعة Luminor، والبالغ قطرها 44 ملم، مصنوعة من التيتانيوم المطلي بالكربون الشبيه بالألماس DLC، الذي يشكّل طبقة مستوية من المادة الكربونية تُعطي المعدن مظهراً متجانساً بتشطيب أنثراسيت مُطفأ وصلابة أكبر ومقاومة أعلى للخدش والتآكل. كذلك تأتي الأداة الجسرية الحامية لتاج التعبئة مطلية بمادة DLC، وهي تساهم في زيادة درجة مقاومة تسرّب الماء حتى ضغط قدره 30 بار (أي عمق يناهز 300 متر).

وتحتضن علبة الساعة ميناء California أسود اللون يتسم بالبساطة والجاذبية، ويضمّ أرقاماً رومانية وعربية في التوليفة الأصلية من مؤشرات الساعة التي كانت بانيراي استخدمتها في عدد من ساعاتها السابقة. ويظهر مدى رقيّ عقربي الساعات والدقائق في الساعة ذات الطابع الرياضي البارز، بعد أن خضعا لعملية أكسدة عند درجة حرارة محكومة ما بين 290 و300 درجة مئوية للحصول على اللون الأزرق المعدني المميز، ما يُعيد إلى الأذهان بعض الموديلات التاريخية لساعات بانيراي.

ويجمع حزام المعصم المصنوع من الجلد الطبيعي غير المعالج بين المتانة العالية والإحساس الطبيعي بالمرونة، سواء بالنظر أم عند اللمس، كما أن الطبقة الخارجية المتنوعة التي تتغيّر مع الاستخدام وبمرور الوقت، تجعل كل ساعة فريدة الشكل. يمكن ارتداؤها بنسختها الأساسية أو كحزام معصمي كامل Cuff Strap، وذلك باستخدام ملحق إضافي يأتي مع الحزام، مصمم في الأصل للاستخدام العسكري حيث يمنع ظهر الساعة من ملامسة بشرة مرتديها. ويتسم تصميم الحزام والقطعة الملحقة به بدرزة خياطة يتباين لونها البيج مع لون جلد الحزام، وبوجود شعار OP مختوم حرارياً، وهو مزود بإبزيم مطلي بمادة DLC. وتحتوي عبوة الساعة كذلك على حزام إضافي من المطاط الأسود.

وزوّدت ساعة LUMINOR CALIFORNIA 8 DAYS DLC، التي تحمل الرقم المرجعي PAM00779، بآلية حركة ميكانيكية من عيار P.5000، تمّ تصميمها وتنفيذها بالكامل في مصنع بانيراي في نيوشاتل، وهي تختزن طاقة احتياطية لفترة طويلة تدوم حتى ثمانية أيام، وقد استلهمت في تصميمها بعضاً من ساعات اليد التاريخية التي كانت ابتكرتها بانيراي خصيصاً لرجال الضفادع البشرية في البحرية الإيطالية. ويبلغ قطر آلية الحركة الميكانيكية 15¾ لين (وحدة قياس قُطرية فرنسية) وسمكها 4.5 ملم، وتتمتع ببُنية هيكلية متينة، وهي تأتي بغطاء خلفي كبير بتشطيب يبدو معالجاً بالفرشاة مع شطب جانبي مصقول بالألماس، يُخفي التروس بالكامل تقريباً، فيما يكشف عن الميزان الذي تبلغ سرعة تردّده 21,600 تذبذب في الساعة. ويتحقق حفظ الطاقة لفترة طويلة بفضل نابضين برميليَّين متصلين على التوالي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رموز MTRM وتاون ريوارد الخاصة بجالا جيمز في المُدرجة في كوين ستور

أعلنت بورصة العملات المشفرة الدولية الشهيرة -والتي يقع مقرها في سنغافورة- مؤخرًا عن أزواج تبادل ...