علامة فيرجس جيمس لمجوهرات الألماس تنجح في الحصول على تمويل وصل إلى 1.5 مليون درهم إماراتي لتوسيع عملياتها التجارية الإلكترونية

  • منصة مجوهرات الألماس الناشئة في دبي تسعى لجذب المتسوقين الذكور عبر تقديم مفهومها المرن للبيع الإلكتروني الذي يتيح لهم التسوق بدون معاناة
  • ألماس معتمد من المعهد الأمريكي للأحجار الكريمة GIA ومصنّع وفقاً لمبدأ التجارة النزيهة
  • خواتم عالية الجودة وأسعار تنافسية توفر حتى 70% من التكاليف مقارنةً مع متاجر التجزئة التقليدية

نجحت شركة ’فيرجس جيمس‘ التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، في الحصول على تمويل مالي بلغ 1.5 مليون درهم إماراتي من قبل مجموعة من المستثمرين المحليين الرعاة للمشاريع. وتأتي هذه الخطوة بهدف توسيع العمليات التجارية للشركة في مجال تجارة مجوهرات الألماس عبر الإنترنت. ويُعدّ ’فيرجس جيمس‘ (FergusJames.com) أول متجر إلكتروني في منطقة الشرق الأوسط يقدم لعملائه مجوهرات ماسية مخصّصة حسب الطلب، ويوفّر لهم حتى 70% من تكاليف الحصول على قطع ألماس مرخّصة من المعهد الأمريكي للأحجار الكريمة (GIA) ، إضافة إلى خواتم زفاف عالية الجودة.

ويستهدف المشروع بشكل أساسي شريحة المتسوقين الذكور الراغبين في الحصول على خواتم خطبة أو زفاف من الألماس، ولكنهم يفضّلون الاستمتاع بتجربة تسوق عصرية تتميز بالاحترافية والشفافية دون الحاجة لزيارة متاجر المجوهرات التقليدية والمساومة على الأسعار. ويوفر موقع FergusJames.com الإلكتروني عملية شراء سلسة من 3 خطوات تضمن للعملاء الشفافية من حيث السعر والحصول على قطع ماسية مخصصة حسب الطلب ضمن معايير عالية الجودة معتمدة من قبل المعهد الأمريكي للأحجار الكريمة. ويطرح متجر ’فيرجس جيمس‘ منتجاته لكافة البلدان حول العالم ضمن تجربة مميزة تكتمل أبعادها من خلال تقديم خدمات التوصيل لجميع المتسوقين أينما كانوا، ما يسمح لهم بالحصول على مجوهراتهم الفريدة دون أن يبرحوا منازلهم. وعلى الرغم من كونها شركة تمارس أغلب نشاطها على الإنترنت، إلّا أنها تمتلك استوديو خاص بها للتصميم في دبي يمنح من يرغب من عشاق المجوهرات بزيارته والاطلاع على بعض التصاميم المذهلة التي يطرحها.

وفي الوقت الحالي انتقلت الشركة بعملياتها التجارية إلى المستوى العالمي لتحوّل اسمها من ’دبي روكس‘ إلى ’ فيرجس جيمس‘، ما دفعها لرفع سوية محفظة منتجاتها وعروضها بشكل كبير. وتعتزم العلامة الاستفادة من التمويل لتعزيز مسارات التوسع في الولايات المتحدة الأمريكية، والمملكة المتحدة، ودول مجلس التعاون الخليجي. ومع تحوّل الاتجاهات التسويقية لجيل الألفية من متسوقون عن وسائل شراء مباشرة تتميز بخطوات عمليّة وسلسة تمكّنهم من الحصول على قطع مميزة تعكس شخصيتهم المتفردة دون عناء. ويبدو أن المتسوقين من الذكور تحديداً يبحثون عن خواتم خطوبة أو زفاف يمكن تخصيصها حسب طلبهم دون الشعور بالمعاناة التي ترافق الذهاب إلى متاجر المجوهرات المختلفة ومقارنة الأسعار فيما بينها واختيار القطعة المناسبة من بين كمية العروض المتنوعة. وفضلاً عن تقديمها خدمات تصميم الخواتم حسب الطلب، توفر منصة FergusJames.com الرقمية لعملائها أكثر من 150 تصميماً مميزاً وبأسعار متنوعة. وتضمّ القطع المطروحة خيارات فريدة من الألماس المستورد خصيصاً من مجموعة شركات ’دي بيرز‘ العالمية والخاضعة لعملية ’كيمبرلي‘ التي تمثّل معيار الأمم المتحدة لمصادر الماس المنتجة وفق مبادئ النزاهة التجارية. كما يقوم فريق من الصاغة العاملين لدى ’فيرجس جيمس‘ والمعتمدين من المعهد الأمريكي للأحجار الكريمة بالإشراف على عمليات تشكيل الألماس لضمان حصول العملاء على مجوهرات عالية الجودة تتميز ببريق دائم يخطف الأبصار.

ابتكر العلامة فيرجس جيمس أبيلتون، وهو متخصص شغوف في عالم الألماس والتوجهات الإبداعية لتصميم المجوهرات، ويمتلك طموحاً كبيراً في ريادة قطاع التجزئة الإلكترونية الخاصة بالمجوهرات المصممة حسب الطلب على مستوى المنطقة. ويجد جيمس أبيلتون، أن قطاع المجوهرات لطالما كان بطيء التطور وأصبحت العروض والتصاميم الجاهزة أقل رواجاً وطلباً، ويقول في هذا الصدد: “إن نموذجنا بسيط للغاية، فنحن نركز بنسبة 100٪ على تزويد عملائنا بخدمة صادقة ومحترفة توجههم خلال عملية اختيار تصميم الخواتم ومواصفات الماس التي تتوافق بالشكل الأمثل مع متطلباتهم. وقد يكون من الصعب على الرجال التسوق لشراء المجوهرات، لذلك قمنا بتسهيل المهمة وتبسيط العملية المتعبة عليهم عبر توفير النصح والمشورة وتقديم منتجات عالية الجودة بجزء صغير من تكلفة البيع بالتجزئة”.

ومن خلال توسيع إطار عملياتها لتشمل السوق العالمية، تأخذ الشركة في حسبانها الاتجاه المتنامي لتجارة المجوهرات، والتي شهدت تحركاً ملحوظاً نحو منصات التجارة الإلكترونية باعتبارها تقدم تجربة تسوّق شاملة ومتكاملة.

للمزيد من المعلومات تفضلوا بزيارة www.fergusjames.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رموز MTRM وتاون ريوارد الخاصة بجالا جيمز في المُدرجة في كوين ستور

أعلنت بورصة العملات المشفرة الدولية الشهيرة -والتي يقع مقرها في سنغافورة- مؤخرًا عن أزواج تبادل ...