غرفة الشارقة تكرّم رعاة مهرجان رمضان الشارقة 2018

كرّمت غرفة تجارة وصناعة الشارقة رعاة “مهرجان رمضان الشارقة 2018” تقديراً لمساهمتهم القيّمة في تعزيز نجاح المهرجان الذي انعكس في ارتفاع نسبة رضا الجمهور والعاملين في قطاع تجارة التجزئة على فعاليات الدورة الـ 29 ونتائجها الاقتصادية.

جاء ذلك خلال حفل أقامته الغرفة في مقرها (مؤخرا)، حيث قام سعادة عبدالله سلطان العويس رئيس مجلس إدارة غرفة الشارقة، بحضور سعادة محمد أحمد أمين مدير عام الغرفة بالوكالة وإبراهيم راشد الجروان مدير إدارة العلاقات الاقتصادية والتسويق في الغرفة، بتكريم الراعي الماسي للمهرجان، وهو المركز الميكانيكي للخليج العربي (AGMC) و طيران الإمارات الناقل الرسمي للمهرجان.

وسّلم العويس درعي شكر وتقدير إلى كل من خالد السركال مدير طيران الإمارات في الشارقة والإمارات الشمالية، وعثمان عبدالمنعم مدير عام المركز الميكانيكي للخليج العربي.

وأعرب العويس عن شكر الغرفة لطيران الإمارات والمركز الميكانيكي للخليج العربي بصفتهما “شركاء النجاح” الذين كان لهما مساهمة بارزة في دعم مهرجان رمضان الشارقة وتعزيز سمعته واستدامة نجاحه كأحد أهم الأحداث الاقتصادية والتجارية والثقافية من نوعه على مستوى المنطقة.

واعتبر العويس أن النجاح المتواصل لمهرجان رمضان الشارقة الذي يزداد زخمه وتألقه عام تلو عام، هو نتاج التعاون الوثيق وتضافر الجهود بين الغرفة وشركائها الاستراتيجيين من القطاعين الحكومي والخاص في سبيل تحقيق الرؤية الاقتصادية لدولة الإمارات عموماً وإمارة الشارقة على وجه الخصوص، مؤكداً على أهمية دور القطاع الخاص ومجتمع الأعمال في تعزيز النمو الاقتصادي من جهة، إلى جانب واجبه تجاه إسعاد الناس ترجمة لمبادىء المسؤولية الاجتماعية.

وقدّم المركز الميكانيكي للخليج العربي بصفته الراعي الماسي لدورة مهرجان رمضان الشارقة لهذا العام 6 سيارات “بي أم دبليو” موديل 2018 من الفئة الثالثة. في حين منح طيران الإمارات الناقل الرسمي للمهرجان 4 تذاكر سفر لشخصين مع إقامة لثلاث ليالي في فندق 5 نجوم مع وجبة إفطار في واحدة من بين ثلاثة دول هي تركيا وتايلند وسيشل.

وشهد مهرجان رمضان الشارقة 2018 التي أقيمت فعالياته على مدى 33 يوماً، مشاركة نحو 2000 وجهة تسوق من المراكز التجارية الكبرى ومحلات البيع بالتجزئة المنتشرة على مستوى الإمارة، والتي حرصت على إطلاق العروض الترويجية التنافسية وطرح تخفيضات مُغرية وصلت نسبتها إلى 80% على مختلف المنتجات والعلامات التجارية، وهو ما وفر لها استفادة قياسية من هذه الفترة الموسمية النشطة اجتماعياً واقتصادياً، والتي استقطبت أعداداً كبيرة من مواطني الدولة والمقيمين فيها والسياح الذين حرصوا بدورهم على الاستفادة من العروض الكبرى وفرص الربح الوفير حيث تخطت قيمة الجوائز النقدية والعينية حاجز 2 مليون درهم، وسط أجواء رمضانية مميزة وفريدة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

انعقاد منتدى الابتكار التكنولوجي الصيني العربي للبث الإذاعي

عُقد في بكين بعد ظهر يوم 22 نوفمبر 2022 “منتدى الابتكار التكنولوجي الصيني العربي للبث ...