منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان يجدد الإنتعاش خلال هذا الموسم بإعادة إطلاق نادي الأطفال في حلّة جديدة

الشخصية الكرتونية الجديدة “شاكلز” تمتع الأطفال بالعديد من الألعاب والحرف الإبداعية وعروض الرقص وغيرها الكثير

قام منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان بإعادة إطلاق نادي الأطفال بحلّة جديدة، وتقديم الشخصية الكرتونية الجديدة “شاكلز”، إلى جانب إطلاق مجموعة شيّقة من الأنشطة لمختلف الفئات العمرية، مما يعزز من مكانة المنتجع كوجهة مفضلة للعائلات على مدار العام.

سيحظى الأطفال اللذين تتراوح أعمارهم ما بين 4 و12 عاماً على جرعة مضاعفة من المرح مع الشخصية الكرتونية المرحة والمضحكة “شاكلز”، كما سيتمتعون بالألعاب المصممة خصيصاً للنادي والتي ستتحدى قدراتهم الإبداعية. سيكون شاكلز متواجداً طوال اليوم للترفيه عن الأطفال ولالتقاط الصور والرقص ورواية القصص، كما أنّه سيقدم نصائح للأطفال حول الطعام الصحي وغير ذلك بكثير.

وتشمل الأنشطة المقدمة صنع المجوهرات وتزيين الكعك ورقص الزومبا والحرف الإبداعية ولعبة تسلق الجدران ورقصات الورق وغيرها الكثير. وإضافة إلى ذلك، فإنّ الأطفال سيتمتعون باللعب في الهواء الطلق في الملعب الخارجي الواسع، وكذلك الزلاقات والمراجيح والترامبولين. هنالك أيضاً منطقة مظللة مع زلاقات صغيرة ومراجيح للأطفال الصغار.

وعلاوة على ذلك، سيكون بإمكان الأطفال قضاء أفضل الأوقات بعيداً عن حر الصيف في منطقة قارب بايرت للألعاب المائية – وهو قارب قرصان بالحجم الطبيعي تنزل منه زلاقات ورشاشات مياه ونافورات ودلاء ماء كبيرة، كما يمكنهم قضاء أوقات ممتعة في القلعة المطاطية ودعوة أصدقائهم إلى تحدي رمي الأسهم بالقدم.

ومن جانبه صرّح السيد/ نادر حليم، المدير العام في منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان: “نحن سعداء للإعلان عن الشخصية الكرتونية الجديدة شاكلز في نادي الأطفال، فهو يتمتع بروح الفكاهة والمرح ويقدم الكثير من الحيل الشيّقة. سيجد الأطفال بأنهم يمتلكون الآن رفيقاً جديداً يتفاعلون معه أثناء فترة إقامتهم، ويمكن للآباء الإطمئنان إلى أنّ أبناءهم بين أيدي أمينة أثناء استمتاعهم بمرافق الفندق المختلفة.”

وأضاف: “نحن نود تذكير ضيوفنا بأننا منتجع عائلي حقيقي يقدم شيئاً للجميع، حيث يحتضن 723 غرفة وجناح ويمتد على مسافة 650 متر من رمال الشاطىء البيضاء، كما يقدم المنتجع 7 مسابح و2 سبا إحداهما مخصصة للنساء فقط، إلى جانب 13 مطعم وبار يقدمون تشكيلة واسعة من المأكولات الشهية التي تلبي كافة الأذواق. وعلاوة على ذلك، سيحظى الضيوف على فرصة الإستفادة من تخفيضات الصيف الخاصة التي تمنحهم تخفيض يصل إلى 25% على الحجوزات التي تجرى عبر موقعنا الإلكتروني.”

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الهروب من الأحلام النهائي: أول مشروع فندق بوتيك تحت الماء تم افتتاحه للاستثمار

ماذا لو كان مستقبل الضيافة الفاخرة يقع تحت مستوى سطح البحر؟ تكمن هذه الفكرة الرائدة ...