الشارقة تزيح الستار عن عروض صيف 2018 غدا “الأربعاء”

يُزاح الستار غدا الأربعاء عن فعاليات “عروض صيف الشارقة 2018″، الحدث التجاري والسياحي الأكبر من نوعه الذي تنظمه غرفة تجارة وصناعة الشارقة سنوياً، ويزخر بباقة متنوعة من الفعاليات الترويجية والكرنفالات المميزة التي تستهدف سكان وزوار الإمارة طوال موسم الصيف.

وتشارك في عروض صيف الشارقة التي تستمر لغاية 16 سبتمبر المقبل، عشرات مراكز التسوق وآلاف المحال التجارية التي بادرت إلى التسجيل في عروض الصيف لدى غرفة الشارقة وإطلاق أقوى عروضها الترويجية على أفخر العلامات التجارية العالمية ومختلف أنواع البضائع الاستهلاكية مقارنة بمواسم التسوق الأخرى التي تشهدها الشارقة على مدار العام.

وتحفل “عروض صيف الشارقة 2018” التي تقام تحت مظلة “مهرجان صيف الشارقة” الذي تنظمه هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة للعام الثاني على التوالي، بالمفاجآت السارة والحسومات الكبرى، بالإضافة إلى مئآت الجوائز القيّمة التي تتضمن عدد من السيارات الفاخرة ورحلات سياحية والمنح المدرسية وأجهزة كومبيوتر محمولة وغيرها الكثير.

وقال سعادة محمد أحمد أمين مدير عام غرفة تجارة وصناعة الشارقة بالوكالة، إن عروض صيف الشارقة هي واحدة من الأحداث السنوية الرئيسية على أجندة فعاليات الغرفة التي تندرج في إطار مهامها المحورية الرامية إلى المشاركة بشكل فعّال في تنظيم وتطوير وتنويع اقتصاد إمارة الشارقة والمساهمة في تنمية مختلف القطاعات بشكل مستدام وفي مقدمتها قطاعات التجارة والصناعة والسياحة.

وأضاف محمد أمين أن عروض صيف الشارقة باتت إحدى أبرز المواسم الاقتصادية وأكثرها نشاطاً على كافة الصعد وحدثاً تنتظره مختلف القطاعات، عدا عن تحوّله إلى مناسبة جاذبة ومشوقة لسكان الإمارة وزوارها نظراً لما تزخر به من أنشطة ترفيهية وتراثية مميزة وحسومات مغرية وجوائز قيّمة، معرباً عن شكر الغرفة لكافة الشركاء الاستراتيجيين الذين أسهموا في دعم انطلاق هذه النسخة الجديدة من عروض الصيف بنجاح.

من جانبه، قال إبراهيم راشد الجروان مدير إدارة العلاقات الاقتصادية والتسويق في غرفة الشارقة، إن عروض الصيف ستنطلق اليوم في كافة مراكز التسوق على مستوى إمارة الشارقة بالتنسيق مع هيئة الإنماء التجاري والسياحي، ودائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة ومجموعة عمل قطاع مراكز التسوق ، مؤكداً أن الحدث يحمل العديد من المفاجآت السارة للمتسوقين الذين سيحظون بفرص الفوز بمئآت الجوائز القيّمة التي ستمنحها مراكز التسوق ومتاجر التجزئة لزبائنها بموازاة إطلاقها أفضل العروض الترويجية والحسومات وخاصة خلال “حملة تخفضيات الصيف الكبرى” التي ستقام خلال الفترة 19-21 أغسطس الجاري، وذلك إلى جانب باقة من الفعاليات والأنشطة التي تهدف إلى نشر البهجة في أجواء الإمارة وإضفاء مزيد من المتعة والسرور على العطلة الصيفية في الشارقة بما يُسهم في إسعاد سكان الإمارة وزوارها.

وتعتبر “حملة تخفيضات الصيف الكبرى” التي تقام على مدى 3 أيام عشية عيد الأضحى المبارك، إحدى أهم المبادرات الترويجية ضمن عروض صيف الشارقة حيث تشهد حسومات تصل نسبتها لغاية 80%، وذلك بالتنسيق مع دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة، حيث تشمل جميع مراكز التسوق ومحلات التجزئة بالشارقة والمنطقة الوسطى والمنطقة الشرقية.

وأعلن “ميغا مول” عن تنظيم سحوبات يومية على 20 سيارة ابتداء من 9 أغسطس خلال حملة عروض صيف الشارقة 2018 ومنح جوائز يومية متنوعة من خلال “امسح واربح”، بالإضافة إلى عرض كرنفال في المول مع عرض ترفيهي يومي للأطفال طيلة شهر أغسطس.

فيما أعلن “سيتي سنتر الشارقة” عن منح جائزة كبرى عبارة عن منحة دراسية بقيمة 50 ألف درهم، بالإضافة إلى سحوبات يومية على جهاز كمبيوتر محمول وذلك على مدار 31 يوماً، إلى جانب تنظيم مسابقات عائلية لاختبار المعلومات حيث ستكون المسابقات بين عائلتين وستحظى العوائل الرابحة بجوائز عينية قيمة، بالتزامن مع إطلاقه “حملة العودة إلى المدارس”.

كما أعلن “صحارى سنتر” عن منح عدد من الجوائز الكبرى لزواره خلال عروض صيف الشارقة 2018، من بينها سيارة “رانج روفر” من نوع “فيلار” موديل 2018، ورحلة لشخصين إلى نيويورك، ورحلة أخرى لشخصين إلى ميلان، وسيجرى السحب بتاريخ 15 أغسطس، بالإضافة إلى تنظيم عرض كرنفال وعرض ترفيهي للأطفال خلال الفترة 26-30 أغسطس المقبل.

بينما أعلن مركز “زيرو 6” عن تنظيم عرض كرنفال مع عرض ترفيهي للأطفال خلال الفترة 24 يوليو الجاري ولغاية 24 أغسطس المقبل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إطلاق أداة جديدة لتحويل النصوص المكتوبة إلى صور متعددة الأنماط

أعلن موقع Image Upscaler عن إطلاق خدمة جديدة تتمثل في أداة تمكن من توليد الصور ...