سباق الألوان يعود بباقة جديدة من المفاجآت المميزة هذا العام برعاية شركة ضمان

  •  جولة البطل تتجه إلى دولة الإمارات في نوفمبر المقبل
  • بطاقات الحجز المبكر المحدودة متوفرة حالياً بأسعار تبدأ من 150 درهم إماراتي فقط
  • الجولة تشهد إضافات جديدة بما في ذلك منطقة ’سوبر زون‘ و’فوتو زون‘ وميداليات مميزة عند خط النهاية

يعود سباق الألوان برعاية الشركة الوطنية للضمان الصحي – ضمان أكبر سلسلة لسباقات الجري في العالم والذي يُعرف بأسعد خمسة كيلومترات على الأرض إلى الإمارات يوم السبت الموافق 10 نوفمبر المقبل في إطار “جولة البطل” العالمية لهذا العام. سيكون المشاركون على موعد مع أجواءٍ حماسية يطلقون فيها العنان لإمكاناتهم التي لا تعرف المستحيل في ’دبي أوتودروم‘. وتتوفر بطاقات الحجز المبكر حالياً بأسعار تبدأ من 150 درهم إماراتي فقط عبر الموقع الإلكتروني  www.colorrun.ae وفي متاجر ’ستاديوم‘ ضمن ’دبي مول‘ و’ديرة سيتي سنتر‘ و’برجمان‘ و’ياس مول‘ في أبوظبي.

ويحمل السباق في جعبته هذا العام المزيد من المرح والمغامرات، بما في ذلك منطقة ’سوبر زون‘ الجديدة كلياً والمصممة لإبراز قدرات المتسابقين ومهاراتهم الكامنة. بالإضافة إلى منطقة ’فوم زون‘ التي تحظى بشعبية كبيرة ومنطقة ’أونور فوتو زون‘ الجديدة التي ستتيح للمشاركين توثيق ذكرياتهم المميزة خلال هذا اليوم بالصور. كما سيكون بانتظار المشاركين طيف رائع من الألوان التي تتناثر على طول المسار لتغطيهم من الرأس إلى القدمين نحو خط النهاية حيث سيتسلمون الميدالية وعصبة الرأس ويختتمون المهرجان مع حفلة الألوان بصحبة العائلة والأصدقاء. ويجسد السباق دعوة لعشاق المنافسة الذين يجدون في أنفسهم القدرات اللازمة للانضمام إلى جولة السباق العالمي الوحيدة في الإمارات برفقة فريقهم الخاص من الأبطال.

وتقدم “جولة البطل” لمتسابقي هذا العام مجموعة جديدة من لوازم المشاركة، بما في ذلك قميص محدود الإصدار يحمل علامة الجولة وبطاقة دخول، فضلاً عن الوشم المؤقت ووشاح البطل! وبالإضافة إلى ذلك، سيحصل العداؤون حاملوا تذكرة الديلوكس على العديد من الهدايا المصممة خصيصاً للسباق إلي جانب ما ذكر، والتي تضم سواراً وجوارب ونظارات شمسية، فضلاً عن حقيبة وخدمة ركن السيارات الخاصة بكبار الشخصيات!

وبهذه المناسبة، قال جريج سبرول، العضو المنتدب لشركة ’آي إم جي الشرق الأوسط: “يعود سباق الألوان بمضماره الساحر والممتد على مسافة 5 كم إلى دبي هذا العام مع ” جولة البطل” ليصطحب المتسابقين إلى عالم لا يعرف المستحيل يطلقون فيه العنان لإمكاناتهم ومهاراتهم”.

وتم الإعلان عن “ضمان” كراعٍ رسمي لسباق الألوان للسنة السادسة على التوالي. وتعود هذه الشراكة إلى الدورة الافتتاحية للسباق التي انطلقت في ’دبي أوتودروم‘ عام 2013، حيث شهد المشاركون هذا النمط الفريد من السباقات للمرة الأولى. 

ومنذ إطلاقه في العام 2012، أصبح سباق الألوان فعالية مشهورة عالمياً تواصل كل عام ابتكار أفكار جديدة للسباق ذي الـ5 كيلومترات. وقد شارك فيه أكثر من 6 ملايين شخص في أكثر من 35 دولة حول العالم، لتبلغ قيمة التبرعات المقدّمة خلاله للأعمال الخيرية 5 ملايين دولار أميركي حتى اليوم.

 ويفتح السباق أبوابه ابتداءً من الساعة 7 صباحاً يوم السبت 10 نوفمبر، لتنطلق فعالياته في تمام الساعة 8:30 صباحاً. يمكن التسجيل عبر الموقع الإلكتروني:www.thecolorrun.ae أو ضمن متاجر ’ستاديوم‘ في ’دبي مول‘ و’ديرة سيتي سنتر‘ و’برجمان‘ و’ياس مول‘. بطاقات الحجز المبكر متوفرة حالياً ولمدة محدودة بأسعار تبدأ من 150 درهم إماراتي فقط.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مع جائزة كبرى قيمتها 20 ألف درهم انطلاق بطولة سباق سيارات جديدة الكترونية في دبي

  توقع منافسة حامية للفوز بلقب بطولة سيتي ووك، أول بطولة سباقات الكترونية لعشاق رياضة ...