الأرض تهتز في أبوظبي مع النسخة الثانية المذهلة لمهرجان يونايت ويذ تومورولاند

  • “دو فورم” في جزيرة ياس يتحول إلى ساحةٍ للرقص والموسيقى مع بثٍ مباشر عبر الأقمار الاصطناعية جمع أكثر من 400 ألف من عشّاق “تومورولاند” حول العالم 

شهد “دو فورم” في جزيرة ياس حضور أعداد غفيرة من الجماهير المفعمين بالطاقة ممّن لم يتوقفوا عن الرقص طوال الليل، وظلوا يثبون على أقدامهم راقصين على الأنغام المُذهلة. وتألّق مهرجان “يونايت ويذ تومورولاند” في أبوظبي الذي أقيم في “دو فورم” بتاريخ 28 يوليو 2018 بشكلٍ مُلفتٍ للنظر، ونجح في بثّ السحر بالأجواء. واستُهل الحفل بأنغامٍ مُنسقي الأغاني سموكينجروف وماركوس سانتورو الذين خلقا الجو المثالي للاحتفال، ومن ثمّ توسّعت قائمة الفنانين من العيار الثقيل المشاركين في الحفل من أمثال الثُنائي المتألق لوكاس آند ستيف، وريجي، وباري فور، وعمر بسعد، ودي أو دي، وأوميت أوزكان الذين أتوا من المسرح الرئيسي الخاص بـ”تومورولاند” الموجود في بلجيكا إلى أبوظبي لكي ترقص الجماهير على ألحانهم.

وانطلق مُرتادو المهرجان في هذه الرحلة التي لا تُنسى بفقرات باهرة في بث مباشر عبر الأقمار الاصطناعية من المسرح الرئيسي في مدينة بوم في بلجيكا، قدمها كل من أفروجاك، وأرمين فان بورين، وديميتري فيغاس ولايك مايك. وكانت هذه الساحة المُفعمة بالسحر كفيلةً بدفع الجمهور في أبوظبي لخوض التجربة العالمية السحرية لمهرجان “تومورولاند” بساحة الرقص في “دو فورم”. وعرضت الفعالية صوراً مباشرةً من “تومورولاند” في بلجيكا، بالإضافة إلى صورٍ لمهرجان “يونايت ويذ تومورولاند” الذي يجري في سبعة مواقع مختلفةٍ حول العالم. وتمكّن الحضور من تجربة جاذبية “تومورولاند” ومُشاركة حُبّ هذا المهرجان الرائع، الذي وحّد عُشّاق موسيقى الرقص الإلكترونية في أرجاء العالم. هذا وكان مهرجان “يونايت ويذ تومورولاند” في أبوظبي مُحاطاً بأجواء “تومورولاند” السُريالية التي يعجز عنها الوصف، ونجح “تومورولاند” من خلال إحدى أكبر حفلاته التي لا تُنسى بإثارة حماس الجمهور بموضوع “قصة بلاناكسيس” الذي اختاره للحفلة والذي بثّ الحياة في أوصال جميع أنحاء العالم بطريقة ساحرة.

وأُقيم مهرجان “يونايت ويذ تومورولاند” على مسرحٍ شُيّد خصيصاً للمناسبة؛ إذ تمتع المسرح بإضاءةٍ وتأثيراتٍ مُتزامنةٍ عبر المواقع الثمانية كُلّها في كلّ العالم، ونجح هذا المسرح الفريد من نوعه في إبقاء الحاضرين مفتونين طوال الفعالية، وجعل من العرض حدثاً سيذكره الجميع لأعوام طويلة مُقبلة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

د.أحمد فريد يفتتح معرضا فنيا جديدا في هيوستن

الدكتور أحمد فريد أستاذ الفنون الجميلة ، ممثل ، عضو نقابة الفنانين الرسميين وأتيليه الإسكندرية ...