غرفة الشارقة: فعاليات “عروض صيف 2018” تنطلق الأربعاء

أعلنت غرفة تجارة وصناعة الشارقة عن اكتمال استعداداتها لإطلاق “عروض صيف الشارقة 2018” اعتباراً من يوم الأربعاء المقبل، وذلك إيذاناً بموسم تجاري وسياحي جديد مليء بالفعاليات المتنوعة والمفاجآت السّارة والعروض المغرية وجوائز بمئآت ألاف الدراهم.

وقالت الغرفة إنها أنجزت بالتعاون مع مجموعة عمل قطاع مراكز التسوق العاملة تحت مظلتها، كافة التحضيرات لإنطلاق عروض الصيف بزخم قوي، وبما يضمن جذب أكبر عدد من الزوار والمتسوقين إلى الإمارة على امتداد الموسم الذي يمتد 47 يوماً ويختتم فعالياته في 16 سبتمبر المقبل.

وتقام عروض صيف الشارقة تحت مظلة “صيف الشارقة” الذي تنظمه هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة للعام الثاني على التوالي، حيث تعد عروض الصيف من الأحداث المهمة التي تنظمها الغرفة منذ سنوات وتحفل بالعديد من الأنشطة الفريدة التي تحاكي خطى الإمارة في النهوض بقطاعات التسوق والسياحة العائلية والفنادق وغيرها لتغدو متنفساً مميزاً وجاذباً لمختلف الميزانيات سواء على مستوى السياحة الداخلية أو لأبناء منطقة الخليج العربي وغيرهم من السياح من مختلف دول العالم في جميع فصول السنة. كما يعد المهرجان فرصة للترويج لبيئة الأعمال والفرص الاستثمارية الواعدة في مختلف القطاعات الاقتصادية في الشارقة.

وقال جمال بوزنجال مدير إدارة الإعلام في غرفة الشارقة، إن اللجنة التنظيمية لعروض صيف الشارقة أنهت كافة استعداداتها لإطلاق عروض صيف الشارقة بموسمه الجديد بالتنسيق مع هيئة الإنماء التجاري والسياحي وبالتعاون مع مجموعة عمل قطاع مراكز التسوق والشركاء الاستراتيجيين والرعاة، في إطار الحرص والسعي المشترك لتوفير أجواء تسوق ممتعة ومفعمة بالفرح والبهجة والفعاليات السياحية والتراثية والأنشطة الترفيهية الجاذبة، بما يتلاءم مع مختلف أذواق الزوار والسياح والفئات العمرية، وبما يُضفي على التسوق رونقاً خاصاً في ظل العروض المغرية والحسومات الكبرى على أرقى العلامات التجارية وغيرها من البضائع والمنتجات التي تعرضها المحال التجارية والمصحوبة بباقة كبيرة من الجوائز القيّمة والهدايا، مؤكداً حرص الغرفة الدؤوب على استمرارية الحملات الترويجية لقطاع تجارة التجزئة في الإمارة على مدار العام وتعزيز نجاحاتها من موسم إلى آخر، والمحافظة على نشاط الحركة التجارية وديناميكيتها المستدامة إلى جانب إسعاد المجتمع بمختلف شرائحه من خلال إطلاق الفعاليات الجاذبة والمميزة.

وتتضمن عروض صيف الشارقة 2018 حملة “تخفيضات الصيف الكبرى” التي تقام على مدى 3 أيام خلال الفترة 19-21 أغسطس المقبل بالتزامن مع فترة عيد الأضحى المبارك، حيث تشهد خصومات تصل نسبتها لغاية 80%، وذلك بالتنسيق مع دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة، حيث تشمل جميع مراكز التسوق ومحلات التجزئة بالشارقة والمنطقة الوسطى والمنطقة الشرقية.

وتعتبر “عروض الصيف” فرصة لعشاق التسوق لشراء حاجياتهم بأسعار تنافسية وخاصة مع اقتراب عيد الأضحى المبارك، كما يُعتبر فرصة للراغبين في السفر إلى بلدانهم خلال العطلة الصيفية لشراء الهدايا بأفضل الأسعار، في ظل الخصومات الكبيرة التي تقدمها مراكز التسوق والمتاجر لروادها في فصل الصيف تحت إشراف مباشر من غرفة الشارقة ورقابة الجهات المختصة.

وقد أعلن “ميغا مول” عن تنظيم سحب على 20 سيارة ابتداء من 9 أغسطس خلال حملة عروض صيف الشارقة 2018 ومنح جوائز يومية متنوعة من خلال “امسح واربح”، بالإضافة إلى عرض كرنفال في المول مع عرض ترفيهي يومي للأطفال طيلة شهر أغسطس.

كما أعلن “صحارى سنتر” عن منح عدد من الجوائز الكبرى لزواره خلال عروض صيف الشارقة 2018، من بينها سيارة “رانج روفر” من نوع “فيلار” موديل 2018، ورحلة لشخصين إلى نيويورك، ورحلة أخرى لشخصين إلى ميلان، على أن يجري السحب بتاريخ 15 أغسطس، بالإضافة إلى تنظيم عرض كرنفال وعرض ترفيهي للأطفال خلال الفترة 26-30 أغسطس المقبل.

فيما أعلن “سيتي سنتر الشارقة” عن منح جائزة كبرى عبارة عن منحة دراسية بقيمة 50 ألف درهم، بالإضافة إلى سحوبات يومية على جهاز كمبيوتر محمول وذلك على مدار 31 يوماً، إلى جانب تنظيم مسابقات عائلية لاختبار المعلومات حيث ستكون المسابقات بين عائلتين وستحظى العوائل الرابحة بجوائز عينية قيمة، بالتزامن مع إطلاقه “حملة العودة إلى المدارس”.

بينما أعلن مركز “زيرو 6” عن تنظيم عرض كرنفال مع عرض ترفيهي للأطفال خلال الفترة 24 يوليو الجاري ولغاية 24 أغسطس المقبل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رموز MTRM وتاون ريوارد الخاصة بجالا جيمز في المُدرجة في كوين ستور

أعلنت بورصة العملات المشفرة الدولية الشهيرة -والتي يقع مقرها في سنغافورة- مؤخرًا عن أزواج تبادل ...