كريس ريني تنضم إلى مجلس إدارة سينكرونوس تيكنولوجيز

  • الشخصية اللامعة في قطاع الاتصالات اللاسلكية تُثري مجلس الإدارة بنحو 40 عاماً من الخبرة في مجال قيادة الشبكة

أعلنت اليوم شركة “سينكرونوس تيكنولوجيز”، (المدرجة في بورصة “ناسداك” تحت الرمز: (NASDAQ: SNCR، وهي شركة عالمية رائدة ومبتكرة في مجال منتجات ومنصات السحابة والرسائل الرقمية وإنترنت الأشياء، عن انتخاب كريس ريني للانضمام إلى مجلس إدارة شركةسينكرونوس.

شغلت ريني، التي تولت عدداً من المناصب التنفيذية العليا في مجموعة شركات “إيه تي إند تي” على مدار ما يقرب من أربعة عقود، مؤخراً منصب نائبة الرئيس الأول لشؤون تخطيط الشبكات والمنتجات في شركة “إيه تي إند تي سيرفيسز”. واضطلعت ريني في هذا المنصب بالمسؤولية عن قيادة الفريق المكلف بتخطيط التطور التكنولوجي للعمود الفقري لبروتوكول الإنترنت (“آي بي”) العالمي الخاص بشركة “إيه تي إند تي” والشبكة اللاسلكية ومتطلبات وتراخيص الأجهزة اللاسلكية، فضلاً عن الحلول التقنية لمنتجات وخدمات الشركة.

قال غلين لوري، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة سينكرونوس في هذا الصدد: “يسعدني أن أرحب بكريس في سينكرونوسكأحدث عضو في مجلس الإدارة. تُعتبر كريس شخصية رائدة حقيقية في مجال الاتصالات ويرتبط اسمها بحق بالعديد من الإنجازات غير المسبوقة في القطاع، بما في ذلك أول نشرٍ واسع النطاق في العالم لشبكات البيانات الجوالة ذات السرعة العالية، وإطلاق واحدة من أول هيكليات شبكات ’التطوير طويل الأمد‘ من الجيل الرابع (’ 4 جي إل تي إي‘) الموزعة وأول جهاز ’آي فون‘. لقد كان من دواعي سروري أن أعمل مع كريس عن كثب طوال معظم مسيرتي المهنية، وأنا متحمسٌ تجاه الإضافة التي سيضفيها تفكيرها الإبداعي على مجلس إدارة شركتنا”.

هذا وحققت ريني، التي تقاعدت من “إيه تي إند تي” عام 2014، الريادة مبكراً من خلال نشر تكنولوجيا النظام العالمي للتكنولوجيا المتنقلة (“جي إس إم”) في الولايات المتحدة، مما مهد الطريق لنجاح سلسلة المبادرات التكنولوجية لمشروع شراكة الجيل الثالث (“جي بي بي 3”). وعملت ريني أثناء وجودها في “إيه تي إند تي”، على تأدية العديد من الأدوار، بما في ذلك ترؤس منظمة تكنولوجيا الشبكات في الشركة. كما تولت ريني العضوة في قاعة المشاهير الخاصة بـ “المرأة في التكنولوجيا”، وقاعة المشاهير الخاصة بـ “قطاع الاتصالات اللاسلكية”، سابقًا منصب نائب الرئيس لشؤون الاستراتيجية التكنولوجية لشركة “إس بي سي وايرلس” والمديرة العامة لشؤون العمليات في “ساوث وسترن بيل موبال سيرفسز”. وتشمل مساهماتها في القطاع أيضاً عملها كرئيسة لمجلس المحافظين في شركة “3 جي أمريكاس” المحدودة، والتحالف من أجل حلول قطاع الاتصالات (“إيه تي آي إس” ).

ومن جانبها، قالت ريني في سياق تعليقها على الأمر: “يسرني كما يشرفني الانضمام إلى مجلس إدارة سينكرونوسالديناميكي والموهوب”. وأضافت: “إن عروض ’سينكرونوس الرائدة في السوق في مجال السحابة والرسائل الرقمية وتقنية إنترنت الأشياء قادرة على تقديم تجربة متميزة لعملاء مؤسسات الاتصالات والإعلام والتكنولوجيا. أعتقد أن قيادة ’غلين‘ ورؤيته، إلى جانب مجموعات منتجات سينكرونوسالقوية، تمثل لحظة محورية في تطور الشركة؛ إذ تحول الفرص الهائلة الماثلة أمامها إلى نمو طويل الأجل لحملة الأسهم لأصحاب المصلحة”.

وتجدر الإشارة إلى أن ريني عضوةٌ لا تتوخى الربح في مجلس إدارة مؤسسة “كيورينج كيدز كانسير” التابعة لجامعة “واشبورن” ومجموعة “وايكليف أسوشيتس”. وقد تمت تسميتها في قائمة “أفضل 10 نساء مؤثرات في الشبكات اللاسلكية” الخاصة بشركة “فييرس وايرلس”  للسنوات من 2011 حتى 2014 ، وهي حاصلة على درجة البكالوريوس من جامعة “واشبورن”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رموز MTRM وتاون ريوارد الخاصة بجالا جيمز في المُدرجة في كوين ستور

أعلنت بورصة العملات المشفرة الدولية الشهيرة -والتي يقع مقرها في سنغافورة- مؤخرًا عن أزواج تبادل ...