ناتوزي ترعى بطولة نادي الإمارات للجولف الصيفية

وتدخل الشراكة لتعزيز صورة العلامة التجارية والتعريف عن أعضاء النادي 

قامت “ناتوزي إيطاليا” Natuzzi Italia، إحدى أفخم  شركات الأثاث الإيطالية المعروفة عالميا،  مؤخرا برعاية بطولة الإمارات المفتوحة للجولف الصيفية، التي شهدت مشاركة أكثر من 75 لاعب ولاعبة من الإمارات العربية المتحدة.

وكانت بطولة الصيف المفتوحة للجولف مفتوحة أمام لاعبي الجولف الهواة الذين لعبوا في ملعب المجلس في نادي الإمارات للجولف الذي اكتسب سمعة عالمية طيبة كملعب جولف تم اختباره من أفضل لاعبي الجولف.

وعلقت جاياتري دونجري، كبيرة المديرين العامين في شركة ويسترن للمفروشات: “لا تزال الجولف تحتل المرتبة الثانية من الألعاب القيّمة في العالم، حيث يلعبها 10% من الأفراد ذوي الدخل المرتفع. ويسرّ شركة ناتوزي إيطاليا رعايتها لبطولة الإمارات المفتوحة الصيفية وتقديم مزايا حصرية لأعضاء النادي. ونأمل في تعزيز صورة علامتنا التجارية وتوجيهها إلى الجمهور والمستهدف من خلال هذه المشاركة.”

وبصفتها راعياً لهذا الحدث البارز، قدّمت ناتوزي إيطاليا قسيمة هدايا للفائز في البطولة، كما قدمت خصم 20% على منتجاتها الفاخرة الموجودة في متاجرها في دبي وأبو ظبي،  وأيضا استشارة تصميم مجانية بتصميم ديزاين استديو مع برنامج تخطيط مساحة ثلاثية الأبعادD 3 الذي يظهر النتائج النهائية في وقت قصير.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مع جائزة كبرى قيمتها 20 ألف درهم انطلاق بطولة سباق سيارات جديدة الكترونية في دبي

  توقع منافسة حامية للفوز بلقب بطولة سيتي ووك، أول بطولة سباقات الكترونية لعشاق رياضة ...