وقعت آر هوتيلز مذكرة تفاهم مع كلية المدينة الجامعية بعجمان

  • لتزويد طلبت الكلية بفرص التدريب والتوظيف

 وقعت آر هوتيلز مذكرة تفاهم مع كلية المدينة الجامعية بعجمان كجزء من التزامها المستمر تجاه المجتمع والتي بدورها ستكون ترسيخا لأطر التعاون مابين الطرفين لتوفير الفرص الوظيفية والتدريب العملي للطلبة في سلسلة فنادقها السبعة بإمارتي دبي وعجمان.

وخلال التوقيع، أفاد السيد سمير طارق، المدير العام ل آر هوتيلز :” إنه لشرف كبير لنا بأن نعزز التعاون مع كلية المدينة الجامعية بعجمان تأكيدا على إيماننا التام برعاية المواهب العظيمة والاعتراف بأن اكتساب الخبرة في المنظمات لا يزود الطلاب بنظرة ثاقبة على مجالهم المختار وكيفية إنجاز الأعمال فحسب ، بل يمنحهم أيضًا ميزة تنافسية عند التقدم للوظائف. كما يسعدنا أن نقدم فرص عمل دائمة لطلاب الكلية ، حيث أن خريجيهم يتمتعون بمهارات ومواهب  جيدة”.

وفي حديث مع السيد عمران خان، رئيس الكلية، أكد قائلا: ” نحن في كلية المدينة الجامعية بعجمان نؤمن بتوفير بيئة تعلم تحفز على الابتكار وريادة الأعمال بما يتماشى مع رؤية دولة الإمارات العربية المتحدة 2021. حيث أن تعاملنا مع آر هوتيلز سوف يتيح لطلبتنا الحصول على فرص تدريب وتوظيف في منظمات تشاركنا نفس القيم من الناحية المهنية وكذلك تطبيق أفضل الممارسات في سوق العمل.”

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الهروب من الأحلام النهائي: أول مشروع فندق بوتيك تحت الماء تم افتتاحه للاستثمار

ماذا لو كان مستقبل الضيافة الفاخرة يقع تحت مستوى سطح البحر؟ تكمن هذه الفكرة الرائدة ...