“مجموعة المسعود” و”دوكاتي” يمثلان دولة الإمارات في النسخة العاشرة من الأسبوع العالمي لدوكاتي

  • توافد الآلاف من عشاق ومحبي الدراجات النارية على مدى ثلاثة أيام

شاركت “دوكاتي” في دولة الإمارات، التابعة لمجموعة المسعود، في “أسبوع دوكاتي العالمي” بنسخته العاشرة، والذي تم إقامته في مدينة ميزانو الإيطالية، حيث استقطب اهتمام الآلاف من عشاق الدراجات النارية والمحترفين من مختلف أنحاء العالم. وامتدت فعاليات الحدث العالمي على مدى ثلاثة أيام متتالية، حيث تضمن العديد من الأحداث المثيرة والأنشطة الترفيهية على النمط الإيطالي مثل سباق الدراجات النارية والدورات التدريبية على قيادة الدراجات النارية.  وشاركت في الحدث لارا بيبلر، الفائزة بكأس روكي المعروف رسمياً باسم “بطولة الإمارات للدراجات النارية”، والعديد من أعضاء نادي مُلّاك دوكاتي الإمارات.

أقيم “أسبوع دوكاتي العالمي” السنوي مؤخراً، بمشاركة وحضور الأبطال السابقين والحاليين في نسخ سباق الجائزة الكبرى للدراجات النارية وبطولة العالم “سوبر بايك” للدراجات النارية. كما حظى المشاركون بفرصة المشاركة في الدورات التدريبية لقيادة الدراجات النارية في أكاديمية “دوكاتي رايندق اكسبيريينس”، واختبار أحدث الموديلات للدراجات النارية لعام 2018.  وقدم الحدث مجموعة من النشاطات العائلية والترفيهية، حيث استمتع عائلات وأصدقاء سائقي الدراجات النارية “دوكاتي” بفرصة مشاهدة طراز “دوكاتي سكرامبلر” الجديد، بالإضافة إلى حضور العديد من الفعاليات الموسيقية وحفلات الشاطئ والاستعراضات الجوية الجريئة.

كما استمتع عشاق “دوكاتي” بمشاهدة تحدي “سباق الأبطال” في حلبة ميزانو الدولية، حيث تنافس العديد من الأبطال التاريخيين والحاليين لسباقات الدراجات النارية على متن الإصدار المحدود من الدراجة النارية “Panigale V4” في مضمار الحلبة، ومن أبرزهم أندريا دوفيزيوسو وخورخي لورنزو ودانيلو بيتروتشي وجاك ميلر وتشاز ديفيس وماركو ميلاندري، بما في ذلك المتسابق المُصنف الأول تروي بايليس.

وبهذه المناسبة، قال جويل أو-بريان، مدير عام شركة “دوكاتي – الإمارات”: “مع التزايد المستمر لمُلّاك دراجات العلامة التجارية الإيطالية “دوكاتي” وتوسع قاعدة المعجبين بها على مستوى دولة الإمارات، يُشكل الأسبوع العالمي لدوكاتي في إيطاليا منصة مثالية للمشاركة مع المجتمع الدولي وحضور السباقات الجريئة والأنشطة الصيفية الترفيهية. نحن فخورون بكوننا جزء من هذا الحدث العالمي، الذي يجمع محبي الدراجات النارية من مختلف أنحاء العالم بصحبة أشهر أبطال سباقات دوكاتي، الذين قاموا باستعراض مفاهيم قوة دراجات “دوكاتي” وعلاقتها الفريدة مع الدراجين. ولا يسعنا الانتظار للمشاركة في النسخة المقبلة.”

وعلى الصعيد المحلي ، تتعاون “دوكاتي – الإمارات” مع نادي مُلّاك دوكاتي الإمارات (ديزمو) في العديد من الفعاليات والأنشطة المعتادة التي تعزز مهارات قيادة الدراجات النارية ومفاهيم السلامة مثل التدريب على الإسعافات الأولية والتدريب المُتقدم. وقد تأسس نادي مُلّاك دوكاتي في الإمارات (ديزمو)، المستوحى من اسم المحرك الفريد لدراجات دوكاتي، في عام 2010، ولم يتوقف عن النمو منذ ذلك الحين. ويعقد النادي اجتماعاته أسبوعياً في عددٍ من المقاهي، ويتم التنسيق بين أفراد النادي للقيادة معاً صباح كل جمعة على طرق محددة سلفاً في جميع أنحاء الإمارات، حيث يستمتعون بدراجاتهم النارية وعلامة دوكاتي الشهيرة.

وتقع صالة عرض “دوكاتي ” في إمارة دبي بالقرب من دبي أوتودروم في منطقة “دبي موتور سيتي”، وتقدم مجموعة متكاملة وشاملة من المنتجات والخدمات للدراجات النارية والإكسسوارات وقطع الغيار والملحقات ، بالإضافة إلى تسهيل خدمات التمويل والتأمين بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين. وقد نجحت مجموعة المسعود على مدى 40 عاماً من تعزيز مكانتها الريادية في السوق بين كبار الموزعين للعلامات التجارية الرائدة للدراجات النارية في دولة الإمارات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مع جائزة كبرى قيمتها 20 ألف درهم انطلاق بطولة سباق سيارات جديدة الكترونية في دبي

  توقع منافسة حامية للفوز بلقب بطولة سيتي ووك، أول بطولة سباقات الكترونية لعشاق رياضة ...