أبوظبي للإعلام تطلق موقع “لايف” بحلته الجديدة

أطلقت شركة لايف إحدى العلامات التجارية التابعة لأبوظبي للإعلام، موقعها الإلكتروني الجديد الذي يقدم للجمهور والشركاء والأطراف المعنية منصة خدمات شاملة تدعم توجهات الشركة الرامية إلى التحول للخدمات الرقمية الذكية، وأتمتة عملياتها التشغيلية.

وتكمن أهمية الموقع الجديد في تسليط الضوء على الخدمات التي توفرها شركة لايف، واستعراض الإمكانيات الضخمة التي تملكها الشركة. كما تتضمن صفحات الموقع الإلكتروني عرضاً شاملاً ومفصلاُ لتاريخ الشركة ومجالات عملها التي تتوزع بين البث، وإنتاج الأفلام، والفنون وفرق التصميم، والبرامج التدريبية، فضلاً عن الخدمات التي تقدمها للجمهور.

وجرى تطوير الموقع الإلكتروني وبرمجته وفق أحدث التقنيات المعتمدة من شركة مايكروسوفت مع تصميم يستجيب لجميع مواقع التصفح الإلكتروني والأجهزة الزكية.

وقال عبد الرحمن عوض الحارثي المدير التنفيذي لدائرة التلفزيون في أبوظبي للإعلام “إن الموقع الإلكتروني الجديد لشركة لايف يدعم مهمة أبوظبي للإعلام وسعيها الدؤوب لريادة العمل الإعلامي والخدمات المرتبطة به وفق أعلى المستويات، وتعزيز تجربة الجمهور، والعملاء وجميع الشركاء والأطراف المعنية بالحصول على خدمات إعلامية وتقنيات توصلهم إلى مختلف شرائح الجمهور وبما يتناسب مع اهتماماتهم وتفضيلاتهم”.

وأضاف الحارثي: “إن أبوظبي للإعلام تعمل باستمرار في سبيل تطوير خدماتها وتعزيزها لتوفير تجربة استثنائية لعملائها عبر مختلف المنصات الإعلامية والتجارية التابعة للشركة، وفق أعلى المستويات”.

ويأتي إطلاق الموقع الإلكتروني الجديد استمرار لعملية التطوير الرقمية التي بدأتها أبوظبي للإعلام مطلع العام الجاري بعد إطلاق ثماني خدمات إلكترونية عبر منصاتها الرقمية لتقديم خدمات إعلامية متنوعة تسهم في إثراء وتعزيز تجربة عملائها ورفع مستويات الرضا، سواء كانوا أفراداً أو من القطاعين العام والخاص.

 

 

وتحث شركة لايف المهتمين بتصفح موقعها الإلكتروني الجديد والاطلاع من خلال زيارة الرابط http://livehd.ae/default.aspx

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ICCPP ، الشركة الأم لـ VOOPOO ، تحقق إنجازًا مع EVEREST LAB المعتمد من قبل خدمة الاعتماد الوطنية الصينية

في الآونة الأخيرة ، تم اعتماد “EVEREST Lab” لمجموعة ICCPP من قبل خدمة الاعتماد الوطنية ...