جاقار تطرح Harrier : JA 18.1الرائد في توفير حلول إدارة إنفاق الفئة للشركات التجارية

أعلنت ’جاقار‘،شركة إدارة الإنفاق المستقلة الأكبر على مستوى العالم ، اليوم عن إطلاق حزمة JAGGAER Advantage 18.1 تحت اسم Harrier))، والتي تتميز بأنها الحل الوحيد في القطاع المختص بإدارة الفئة على مستوى الشركات. يزوّد حلّ ’جاقار‘ الشركات بالقدرة على التخطيط واعتماد أنشطة شاملة لإدارة الفئات ضمن منصة الشركة، مما يوفر لها رؤيةً كاملة للفئة، إضافةً إلى إمكانية التنبؤ والتخطيط الاستراتيجي وإدارة المشاريع عبر كامل الحزمة.

ووفقاً للبحث المعياري الذي أجراه المعهد الدولي لممارسات الشراء المتقدمة*، فقد تم تحديد “النقص في العمليات/ الأنظمة المدمجة والرقمية لعمليات لإدارة فئات الإنفاق، والسعي لتطوير استراتيجية توريد و/أو إدارة علاقات الموردين” كواحدة من الأسباب الرئيسية التي لا تسمح للشركة بأداء أفضل ما لديها في إدارة الفئات والتوريد الاستراتيجي.

وتعليقاً على ذلك، قال زيا زاهيري، مدير التكنولوجيا التنفيذي لدى ’جاقار‘: “طورت ’جاقار‘ حلّها الجديد بالتعاون مع أكبر الشركات الصناعية في العالم، وذلك كاستجابة مباشرة للفجوة السوقية التي حددناها جميعاً على القدرة على الإدارة الاستراتيجية للفئات دون الحاجة للعمل خارج المنصة أو تطوير حلول مخصصة. نساعد الشركات في اعتماد التحول الرقمي الذي يحل بديلاً عن الممارسات القياسية، كالبريد الإلكتروني وجداول البيانات، مع عملية أتمتة متكاملة تفضي خيارات فعالة جديدة. تتفرد ’جاقار‘ عن غيرها بأنها الشركة الوحيدة التي جعلت هذه التكنولوجيا متاحةً للجميع”.

وتعمل أداة إدارة الفئة من ’جاقار‘ على تحسين الكفاءة عبر تمكين الرؤية الشاملة من خلال لوحة التحكم الجديدة JAGGAER Category 360. ويقدم هذا الحل لمدراء السلع المؤسسية والمتخصصين في عمليات الشراء أدواتٍ حقيقية لتحديد استراتيجية شاملة لإدارة الفئة عبر الفرق التي تدير أعمالها في مناطق جغرافية متعددة.

على سبيل المثال، عندما يُطلب من الشركات المصنعة شراء سلع محددة في مواقع مختلفة، سيقوم الحل من ’جاقار‘ بتحليل جميع العناصر المرتبطة بعملية الشراء، بما في ذلك الأسعار المتعاقد عليها والبائعين المفضلين والمتغيرات الأخرى، وذلك لتحديد أفضل الفرص في كل منطقة. وتتيح هذه الإمكانية لفرق العمل القدرة على التعاون لتحديد المخاطر وإدارتها، وتعيين أذرع الاستراتيجة، إلى جانب تقييم الطلب واكتشاف طرق تخفيض التكلفة.

ومن جانبه، قال روبرت بونافيتو، الرئيس التنفيذي لـ’جاقار‘: “يمثل هذا الحل الجديد مثالاً واضحاً عن التكنولوجيا الجديدة المبتكرة التي تساعد العملاء على تجاوز تحديات اليوم والتخطيط لأعمالهم في المستقبل. يستكمل إطلاق الحل JA 18.1 منصتنا التي تم تصميمها كأداة تطوير متكاملة للمؤسسات. ويتيح الحل المبتكر رؤىً جديدة وأدوات تحكم فعالة للمصنعين وتجار التجزئة والبضائع الاستهلاكية وشركات الرعاية الصحية وشركات السلع الاستهلاكية المعبأة أو أي مؤسسة تدير عدداً كبيراً من الموارد على المستوى الوطني أو العالمي”.

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رموز MTRM وتاون ريوارد الخاصة بجالا جيمز في المُدرجة في كوين ستور

أعلنت بورصة العملات المشفرة الدولية الشهيرة -والتي يقع مقرها في سنغافورة- مؤخرًا عن أزواج تبادل ...