وداعا الى تساقط الشعر مع الزيت المكون من مكونات طبيعية زيت بروميروز promirose hair growth oil. الذي يحل معظم مشاكل الشعر في علبة واحدة

زيت بروميروز الذي يساعد على تحفيز نمو الشعر وتغذيته وتطويل الشعر بالإضافة الى تقليل نسبة تساقط الشعر المختلفة.

انتشر واشتهر في الآونة الأخيرة زيت بروميروز الذى لاقى رواجا واسعا هذه السنه مع النتائج المبهرة لكل من استخدم هذا الزيت والصور تشهد بذالك.

زيت بروميروز مكون من زيوت طبيعية 100% خالي من اي مواد هرمونية او كيميائية هذا ما ادى الى قبول الناس عليه حيث وجدوا نتائج مذهلة في غضون أسابيع. يمكنكم الاطلاع على موقعهم الاكتروني لمشاهدة الصور قبل وبعد الاستخدام لزبائن كثيرة www.promirose.com

ظهور النتائج تختلف من شخص للآخر باختلاف صحة فروة الرأس وطبيعة الشخص نفسه . بعض الذي استخدموه وجدوا نتائج خلال اول اسبوع فقد لاحظوا بتوقف التساقط الغير طبيعي للشعر وبعض الذى استخدموا زيت بروميروز لاحظوا نعومة بالشعر واختفاء القشرة لمن كان يعاني منه.

صاحبة فكرة المنتج زهراء جابر او كما تعرف على على مواقع التواصل الاجتماعي باسم زوزو تقول كانت تعاني من تساقط الشعر من بعد انجابها لأبنائها وحبها لاستخدام الزيوت الطبيعية لكنها لانشغالها بعملها كصانعة محتوى مع زوجها وعد ومشاغل الحياة ولأن استخدام الزيوت الطبيعية يحتاج الى وقت وغسل الشعر مباشرة بعد الاستخدام ورائحتها القوية ادت الى تفكيرها بمنتج وحيد يعالج جميع مشاكل الشعر وبنفس الوقت مكون فقط من زيوت طبيعة واستخدامه سهل لا يحتاج غسل الشعر بعد الاستخدام.

تقول زهراء جابر استخدام المنتج جدا سهل ورائحته جميلة جدا يمكن وضعه ع فروة الرأس مع مساج كل يوم مرة واحدة على شعر ناشف آو شعر مبلول منشف بالمنشفة.والاهم الاستمرارية والاستخدام اليومي لملاحظة النتائج.

تقول زهراء استخدمنا أغلى وأفضل الزيوت الطبيعية للحصول علي نتائج ملحوظة من قبل المستخدم.

النتائج المبهرة لكل من استخدم زيت بروميروز ادى الى انتشاره بشكل واسع في أمريكا وكندا لان اقامة زهراء مع زوجها وعد و اولادها في امريكا ميشيغان ولان متابعين زهراء من جميع انحاء العالم بدأت بالشحن لمعظم دول الاوربية والعربية وتقول ايضا لدينا زبائن كثيرة من الامارات واستراليا وبريطانيا واوربا ايضا.

لقد بدأت زهراء مع وعد و زوزو بصناعة المحتوى على موقع تيك توك promirosee ولاقوا نجاحا واقبالا كبيرا من المتابعين حيث اشتهروا بمقاطع الزوجية الكوميدية وايضا اشتهر زوجها وعد بتقديم النصائح المفيدة للعرب المقيمين في امريكا من حيث تصليحات البيوت واماكن شراء المواد الضرورية للبيت وغيرها من الامور الحياتية الأخرى حيث ايضا اشتهر في فيديو المواد المهمة للمبيدات الحشرية للمنزل.

يقول وعد كنا نعيش في دولة الامارات فترة طويلة وانتقلنا الى امريكا والحياة جدا مختلفة من حيث العناية بالمنزل وغيرها من الامور ووجب على الشخص التأقلم مع الحياة الجديدة وتفاجأت بقبول كبير من قبل المتابعين بفيديوهات العناية بالمنزل حيث معظمهم بدأوا يتعلمون عن كيفية العناية والادوات المناسبة من فيدوهاتنا وهذا يسعدني جدا لان الغرض من فيدوهاتنا هو مساعدة الناس .

وبسبب نجاح المنتج الأول زهراء تقول بدأنا بتصنيع منتجات أخري للشعر لان متابعينا بدؤ يطلبون منا منتجات للشعر كشامبو وبلسم ومنتجات اخرى

ولان صناعة كل منتج يحتاج الى دراسة ووقت ومروره بإجراءات كثيرة فيتطلب الصبر وتوعدت زهراء بنزول قريبا شامبو وبلسم بروميروز الذى يساعد على تحفيز نمو الشعر وتقليل من تساقط الشعر .

وعن سبب تسمية الماركة التجارية بروميروز promirose  تقول زهراء كنا نبحث عن اسم يجمع اسمي مع اسم زوجي وقد رشحت لنا الاسم احدا متابعينا في لايف التيك توك اسم بروميروز اي بما معنى promi اي معناه وعد و rose معناه زهرة اسمائنا في اسم واحد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المرشح الجديد للعقاقير المضادة للفيروسات الكربوهيدرات يعمل من خلال تثبيط الجالكتين لمنع فيروس كورونا SARS-CoV-2

ProLectin-M ، فئة جديدة من الأدوية المضادة للفيروسات عن طريق الفم بوسطن ، ماساتشوستس ، ...