جامعة أبوظبي تكرّم المتميزين من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية

  • بن حرمل: التميز خيار استراتيجي لجامعة أبوظبي منذ انطلاق مسيرتها

 نظمت جامعة أبوظبي حفلاً لتكريم أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية المتميزين الذين سجلوا منجزات أكاديمية وعلمية وإدارية مبتكرة، وساهموا في تعزيز مسيرة الجامعة وريادتها وعززت من التميّز في الأداء خلال العام الدراسي 2017-2018. ويعتبر الحفل مبادرة سنوية تحرص إدارة الجامعة على تنظيمها وتجمع فيها الهيئتين التدريسية والإدارية من فروعها في أبوظبي والعين ودبي والظفرة.

وأقيم الحفل السنوي الذي نظمته الجامعة في فندق فيرمونت باب البحر في أبوظبي، بحضور سعادة علي سعيد بن حرمل الظاهري، رئيس مجلس إدارة جامعة أبوظبي؛ والدكتور وقار أحمد، مدير الجامعة؛ وسالم مبارك الظاهري، المدير التنفيذي للعلاقات المجتمعية بالجامعة، وعمداء مختلف كليات الجامعة ورؤساء الأقسام، ونحو 500 من أعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية من فروع الجامعة.

وخلال كلمته، رحب سعادة علي سعيد بن حرمل الظاهري، رئيس مجلس إدارة الجامعة، بالحاضرين واستعرض موجزاً عن التطورات التي حققتها الجامعة خلال العام، وأهمها افتتاح فرع دبي واستكمال العمل في فرع العين وإطلاق مركز الابتكار، بالإضافة إلى الجهود البحثية والتعليمية والتدريبية التي قام بها عدد من الأساتذة بهدف إثراء التجربة الأكاديمية للطلبة.

وأوضح بن حرمل أن هذا التكريم الذي يحتفي بأعضاء أسرة الجامعة المتميزين ليس جديداً عليها، بل يعد أحد ركائز رسالتها والنهج الذي تتبعه لتعزيز التميز والابداع، وهو ما يؤكده ما سجلته الجامعة من منجزات في مجال الاعتماد الأكاديمي العالمي وكذلك فيما يتعلق بتصدرها للمركز الثالث على مستوى العالم في تصنيف “كوكاريللي سيموند QS” في استقطاب وتنوع أعضاء هيئات التدريس، ودخولها قائمة الـ150 جامعة عالمية مرموقة والتي لم يتجاوز عمرها خمسين عاماً حسب التصنيف.

وأكد سعادته: “نحرص في جامعة أبوظبي على أن يكون منطلقنا الأساسي في كافة أعمالنا هو تحقيق رؤية المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وترجمة توجيهات قيادتنا الرشيدة، ولذلك فإننا ماضون في مسيرتنا لتوفير بيئة مثالية لإعداد قيادات المستقبل في مختلف المجالات التي تسهم في بناء مستقبل مهني واعد لطلبتنا الأعزاء بما يرفد اقتصاد الدولة والاقتصادات العربية والعالمية بالمهارات والخبرات اللازمة لتحقيق التنمية المستدامة. ولذلك تضع إدارة الجامعة في مقدمة أولوياتها بناء مستقبل طلبتها، ودعمهم بكافة السبل اللازمة لتحقيق آمالهم وطموحاتهم، وذلك من خلال توظيف أحدث طرق التدريس وإنتاج بحوث تطبيقية مواكبة للتوجهات العالمية وتلبي الطلب على النتاج العلمي الرصين”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إطلاق أداة جديدة لتحويل النصوص المكتوبة إلى صور متعددة الأنماط

أعلن موقع Image Upscaler عن إطلاق خدمة جديدة تتمثل في أداة تمكن من توليد الصور ...