مركز ورزيدنس البستان ينظم حملة تبرعات للسنة الخامسة على التوالي لجمعية بيت الخير

قام مركز ورزيدنس البستان، الواجهة المفضلة للسياح ورجال الأعمال في قلب دبي – مؤخراً بتنظيم حملة التبرعات السنوية للموظفين ومسؤولي الإدارة العليا للتبرع بالمقتنيات ذات الحالة الممتازة التي انتفى الغرض منها.

وفي إطار برنامج التوعية المسؤولة لدى المركز، حثت حملة التبرعات، التي أقيمت في الفترة من 17 مايو إلى 10 يونيو، الموظفين على التبرع وجمع أكثر من 2300 قطعة مفيدة مثل الأغطية و الحصائر و المناشف ومفارش الأسرة والوسائد والضروريات الأساسية مثل الملابس والأحذية.

ويعد شهر رمضان هو شهر العطاء ونكران الذات، ويعد الإحسان للغير جزءاً لا يتجزأ من تعاليم الإسلام ويبلغ أقصى درجاته خلال شهر رمضان المبارك. ولذلك شجعنا موظفينا على رد الجميل للمجتمع وإلى أولئك الذين يعانون من الفقر والحاجة.

وصرح موسى الحايك، الرئيس التنفيذي للعمليات في مركز ورزيدنس البستان، قائلاً: “إن التبرع للمؤسسات الخيرية لهو وسيلة رائعة للمشاركة ببعض المقتنيات والتأكد من أنها ستُقدم للأشخاص الذين يحتاجون إليها بالفعل. فلا شيء يضاهي شعور فعل الخير للآخرين. ونحن سعداء للغاية بما قدمه الموظفون في مركز ورزيدنس البستان من جهد كبير لتُكلل هذه الحملة بالنجاح، وسنواصل إقامة مثل هذه الحملات للمساعدة على تعزيز أواصر المجتمع.”

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ICCPP ، الشركة الأم لـ VOOPOO ، تحقق إنجازًا مع EVEREST LAB المعتمد من قبل خدمة الاعتماد الوطنية الصينية

في الآونة الأخيرة ، تم اعتماد “EVEREST Lab” لمجموعة ICCPP من قبل خدمة الاعتماد الوطنية ...