“كيه إي إف إنفرا” و”كاتيرا” تطلقان شركة عالمية لإنشاءات البنى التحتية

  • اندماج شركة “كيه إي إف إنفرا” الهندية مع شركة وادي السيليكون “كاتيرا” يدعم الابتكار التكنولوجي في قطاع البناء خارج الموقع

تم الإعلان اليوم عن دمج شركة “كيه إي إف إنفرا”، المتخصصة في تكنولوجيا التصنيع خارج الموقع، وشركة “كاتيرا”، شركة التكنولوجيا في مينلو بارك بوادي السيليكون والرائدة في تطوير قطاعات الإنشاء والتصميم. وسيوسع هذا الدمج من الحضور الجغرافي والقدرات الإنشائية والخبرات لدى الشركتين، حيث تملك الشركة الجديدة بالفعل طلبيات حالية تزيد قيمتها عن 3.7 مليار دولار في أمريكا الشمالية والهند، كما تسعى إلى للتوسع بأعمالها في الشرق الأوسط.

وعبّر فيصل كوتكولون، المؤسس ورئيس مجلس إدارة “كيه إي إف إنفرا” عن حماسته لهذا الاندماج، وتفاؤله بهذا التحالف الاستراتيجي الجديد، قائلاً: “نطمح الآن إلى فتح آفاق جديدة مع فريق عمل متميز يشترك معنا في منهجية التفكير، وخاصة نحو الشرق الأوسط، حيث أسهم الدعم الحكومي في ازدهار الفرص الاستثمارية، بما يجعل من تلك المنطقة سوقاً واعدة لنمو “كيه إي إف إنفرا”.

ومن جانبه، قال مايكل ماركس، رئيس مجلس الإدارة والمؤسس الشريك في “كاتيرا”: “من الرائع أن تعمل مع فريق يشاركك في القيم والرؤية المستقبلية. ونحن متحمسون جداً لتعاوننا مع “كيه إي إنفرا”، الشركة الرائدة التي تسعى دوماً للابتكار في مجال عملها”.

وتجدر الإشارة إلى أن شركتي “كيه إي إف إنفرا” و”كاتيرا” تستخدمان نموذج عمل متكامل يقوم على تقديم خدمات بناء شاملة ومعززة بتكنولوجيا المشاريع والتصنيع خارج الموقع. وبالإضافة إلى تلبية الاحتياجات السكنية، سيكون لشركة “كيه إي إف كاتيرا” نشاط فاعل في إنشاء البنى التحتية المهمة، مثل المستشفيات والمدارس.

يذكر أن شركة “كيه إي إف القابضة” التي تتخذ من دبي مقراً لها، قامت بتأسيس “كيه إي إف إنفرا” في عام 2014 لتعمل في مجالات الروبوتات والأتمتة ضمن عمليات التصنيع المتقدمة في الشركة، وذلك بهدف تسليم مشاريع إنشاء عالية الجودة بشكل أسرع وأكثر كفاءة. وتعتبر “كيه إي إف إنفرا” الخبير الرائد في قطاع الخرسانة مسبقة التصنيع ضمن الأسواق الهندية والشرق أوسطية، ويعمل لديها نحو 1400 موظف ولديها مصانع في كل من كريشناجيري ولوكناو في الهند. ومن شأن هذا الاندماج أن يمكّن “كاتيرا” من استقطاب تقنيات الخرسانة الجاهزة إلى سوق الولايات المتحدة، ما يعزز خيارات التصميم والمواد لعملاء الشركة في الولايات المتحدة. وسيسهم الاندماج أيضاً في توفير سلسلة توريد عالمية قوية وعمليات تصنيع متقدمة في أسواق “كيه إي إف” الحالية.

ويعمل لدى شركة “كاتيرا” حالياً ما يزيد عن 2000 موظف، ولديها مصانع في منطقة فينكس الكبرى بولاية أريزونا، وفي مدينة شانغهاي الصينية. وعند اكتمال الاندماج في الربع الثالث من عام 2018، سيبلغ تعداد القوى العاملة في الشركة أكثر من 3400 موظف مع انتشار عالمي في 20 موقعاً في الولايات المتحدة، والصين، والهند، والمكسيك، والشرق الأوسط.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ICCPP ، الشركة الأم لـ VOOPOO ، تحقق إنجازًا مع EVEREST LAB المعتمد من قبل خدمة الاعتماد الوطنية الصينية

في الآونة الأخيرة ، تم اعتماد “EVEREST Lab” لمجموعة ICCPP من قبل خدمة الاعتماد الوطنية ...